وكالة: غارة جوية إسرائيلية استهدفت 3 سيارات محملة بمواد طبية وإغاثية في حمص

logo
منوعات

بعد أيام من زواجها.. بشرى توجه "الشكر" إلى طليقها

بعد أيام من زواجها.. بشرى توجه "الشكر" إلى طليقها
بشرىالمصدر: اكس
05 أغسطس 2024، 9:56 ص

وجهت الفنانة المصرية بشرى الشكر إلى طليقها ووالد أبنائها بعد زواجها مؤخرا، مشيرة إلى أنه لم يستجب إلى محاولات البعض لإحداث "وقيعة" بينهما. 

ووصفت بشرى طليقها في تصريحات تلفزيونية بأنه "عاقل ورزين ومحترم جدا"، لافتة إلى أنه قمع أصحاب النوايا السيئة ممن حاولوا الصيد في المياه العكرة.

وأوضحت أن زوجها الجديد خالد يشبهها في أشياء كثيرة منها وجود مكون غربي في ثقافته بحكم مولده ونشأته في بريطانيا مثلها، كما أنه منضبط في عمله، ويفكر خارج الصندوق.

وكشفت الفنانة المصرية عن أن زوجها كان زميلها في المدرسة، وأن الفنان محمود حميدة هو من تولى تربيته حين اقترن بوالدته قبل سنوات بعيدة، وليس والده البيولوجي كما سبق أن أكدت تقارير صحفية. 

أخبار ذات علاقة

الكشف عن هوية عريس الفنانة المصرية بشرى

 وأشارت إلى أن زوجها أصيب بصدمة من حجم الاهتمام الإعلامي بزواجهما، وتساءل إن كان هذا شيئا معتادا. 

وكانت بشرى فاجأت جمهورها بإعلان اقتراب زواجها للمرة الثالثة، دون أن تدلي بأي تفاصيل حول ارتباطها العاطفي أو موعد الزفاف أو حتى هوية العريس، مبررة تكتمها برغبتها في عدم إفساد الارتباط بالإعلان المتعجل.

واندلعت شرارة الحب بين الثنائي منذ فترة، خلال تعاونهما في مشروع رقمنة الأعمال الفنية لحفظ الأرشيف الفني لمعظم الفنانين، إذ عاشا قصة حب ليست بالطويلة، إلى أن قررا الزواج، بحسب مصادر مقربة من بشرى.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC