غارة إسرائيلية على منطقة المصنع تقطع الطريق الدولي بين لبنان وسوريا (وكالة الأنباء اللبنانية)

logo
منوعات

موجهة لـ"الشامتين".. أغنية غريبة لعصام صاصا من داخل سجنه

موجهة لـ"الشامتين".. أغنية غريبة لعصام صاصا من داخل سجنه
الفنان المصري عصام صاصا
04 سبتمبر 2024، 7:01 ص

رغم وجوده داخل السجن وصدور قرار بحبسه 6 أشهر على ذمة قضية "القيادة تحت تأثير مخدر" ثم حبسه عامًا في قضية منفصلة تتعلق بـ"تزوير محررات رسمية"، يواصل مطرب المهرجانات المصري عصام صاصا إصدار أغنياته الجديدة. 

وطرح عصام صاصا قبل ساعات أغنية "سامع كلاب بتنبح" عبر قناته الرسمية على يوتيوب وحساباته الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها إنستغرام. 

ويرى رواد منصات التواصل أن كلمات الأغنية الجديدة عبارة عن رسالة صريحة موجهة إلى "الشامتين والحاسدين" ويؤكد فيها مطرب المهرجانات أنه "صامد ولن ينهار".

أخبار ذات علاقة

بعد مهاجمته.. تامر حسني يرد على اعتذار شذى

 

تقول كلمات الأغنية: "جاهز لأي حرب والبندقية معبيها /  احترس مني يا خصم واهدى وريح جنبيها /  مبحبش المشاكل بس إن جت مرحب بيها /   سامع كلاب بتنبح /  شايف ناس ملهاش لازمة /  عينهم دايما بصالي /  وحاسداني على الكام رُزمة". 

وكان صاصا قد طرح قبل أسبوعين أغنية "الدنيا قاسية"، التي سرعان ما تصدرت قائمة الأغاني الأكثر رواجا على يوتيوب، حيث يعبر مطلع كلماتها "الدنيا قاسية / اتشقلبت بيا في ثواني" عما يعانيه من محنة السجن بعد الشهرة والأضواء.  

وكان المطرب المعروف ظهر قبل أسبوع في الجلسة الأخيرة من محاكمته بشكل صادم، إذ بدا شديد النحافة وبوجه شاحب ورأس حليق مرتديا "بدلة السجن الزرقاء".

 ودخلت زوجة عصام، التي حضرت الجلسة في نوبة من البكاء والانهيار لدى رؤية زوجها على هذا النحو، ما جعله يطلب منها مغادرة القاعة على وجه السرعة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC