logo
منوعات

محمد سامي يرد على اتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات (فيديو)

محمد سامي يرد على اتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات (فيديو)
المخرج المصري محمد سامي المصدر: متداولة
28 يوليو 2024، 11:05 ص

في أول رد فعل على اتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة للسيارات ومثوله أمام السلطات المختصة مؤخرًا لهذا السبب، شارك المخرج محمد سامي متابعيه، مقطع فيديو له وهو يرقص على موسيقى أغنية "أهز الدنيا من مكاني" للمطرب مروان يونس.

ونشر "سامي" الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وظهر أثناء قيادته لسيارته، وبجواره زوجته الفنانة مي عمر، دون ترك أي تعليق. 

وبدأت الواقعة حين قدم المخرج المصري المعروف بلاغًا رسميًا يتهم فيه مدير أحد مراكز الصيانة بحي "الشيخ زايد" بمدينة 6 أكتوبر بالتعدي عليه بسبب اعتراضه على إتلاف سيارته المرسيدس التي كان بحوزة  المركز. 

وقال سامي في البلاغ إنه فوجئ بوجود خدوش عميقة في السيارة بدلًا من صيانتها، وحين انفعل على مدير المركز تجمع العمال واعتدوا عليه.

ونفى مدير مركز الصيانة تلك الاتهامات، مؤكدًا أنه هو من تعرض للاعتداء من المخرج وقدم تقريرًا طبيًا يثبت صحة أقواله، على حد تعبيره. 

 وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة أن المخرج محمد سامي طلب من مدير مركز الصيانة عمل طبقة حماية على سيارته واتفق مع مدير المركز على استلام السيارة بعد أيام.

وأكدت التحريات أن مركز صيانة السيارات المشار إليه غير صالح لعمل تلك النوعية من الصيانة، مشيرة إلى حدوث وقائع المماثلة مع عملاء آخرين فوجئوا بوجود تلفيات في سياراتهم على نحو ما حدث مع المخرج.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC