عاجل

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجندي على الحدود مع لبنان

logo
منوعات

ماذا حدث لوجه ماثيو ماكونهي؟ ظهوره الأخير يثير تكهنات واسعة

ماذا حدث لوجه ماثيو ماكونهي؟ ظهوره الأخير يثير تكهنات واسعة
ماثيو ماكونوهيالمصدر: AFP
18 سبتمبر 2024، 8:21 م

أثار الظهور الأخير للممثل الأمريكي الشهير ماثيو ماكونهي صدمة بين معجبيه الذين زعموا بأن ملامحه قد "تغيرت" تماما.

وقال معلقون على مواقع التواصل الاجتماعي إن الممثل البالغ من العمر 54 عامًا بدا "مختلفًا"، بحيث تغير شكل وجهه ولون عينيه، عندما ظهر مع زوجته كاميلا ألفيس، 41 عامًا، في حفل عشاء الأسبوع الماضي.

وبهذا الخصوص، قال جراح تجميل لموقع "ميل أونلاين" البريطانية إن ملامح الممثل النحيلة ترجع ببساطة إلى فقدانه كثيرًا من وزنه.

وقال معلقا "أنا شخصيًا لا أعتقد أن ماثيو ماكونهي خضع لجراحة تجميل في الأنف. أعتقد أن التغيير في حجم وشكل أنفه يمكن أن يعزى إلى فقدان الوزن، خاصة في وجهه".

44ba47eb-afed-4663-aee3-6481a13ae13a

وأوضح أن خدود ماكونهي النحيلة والتغير المفترض في شكل أنفه قد يكونان نتيجة لفقدان الدهون.

وأضاف أنه "عندما يفقد شخص ما قدرا كبيرا من الوزن، فإن انخفاض الدهون في الوجه يمكن أن يجعل ملامحه تبدو أكثر تحديدا وبروزا، بما في ذلك الأنف".

وتابع "هذا التحول الطبيعي في المظهر، بسبب فقدان الوزن يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى دفع الناس إلى افتراض أن إجراءات تجميلية قد حدثت، ولكن في هذه الحالة، يمكن أن يكون التغيير في وجهه بسهولة، بسبب فقدان الكيلوغرامات ليس أكثر".

 

@1mothastucka

Whats up with Matthew McConaughey? He looks different!! #matthewmcconaughey

♬ Now Look at This - Dramatello

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يغير فيها ماكونهي مظهره جذريًا، فبعد أن سئم من المشاركة في أفلام الكوميديا ​​الرومانسية فقط، ادعى ماكونهي أنه أخذ فترة انقطاع لمدة عامين عن هوليوود بين عامي 2010 و2012، إذ كاد أن يترك المجال.

ولكنه عاد مجددًا من خلال دوره كشخصية "رون وودروف" في فيلم Dallas Buyers Club في عام 2014، الذي شهد فقدانه نحو 20 كيلوغرامًا من وزنه من أجل الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC