وزير الدفاع الأمريكي: مقتل السنوار يوفر فرصة حقيقية لإنهاء "حرب مروعة" في غزة

logo
منوعات

بسبب هاريس و"نساء القطط".. جنيفير أنيستون تهاجم نائب ترامب

بسبب هاريس و"نساء القطط".. جنيفير أنيستون تهاجم نائب ترامب
جينيفر أنيستونالمصدر: رويترز
26 يوليو 2024، 4:44 م

هاجمت نجمة هوليوود، جينيفر أنيستون، بشدة، نائب المرشح الرئاسي ترامب، جي دي فانس؛ بسبب تعليقات سابقة يسخر فيها من هاريس، ومن وصفهن بـ"نساء القطط" اللواتي ليس لديهن أطفال.

وعلّقت النجمة الأمريكية التي سبق أن تحدثت عن الصعوبات التي واجهتها لتتمكن من الإنجاب ولم تفلح، عبر "إنستغرام"، بقولها: "لا يسعني أن أصدق أن هذا الكلام صادر عن نائب رئيس محتمل". 

وأردفت أنستون: "كل ما يمكنني قوله هو: فانس، أصلِّي أن تكون ابنتك محظوظة بما يكفي لإنجاب أطفال يوماً ما".

أخبار ذات علاقة

"الأكثر مبيعا".. كتاب فانس يكتسح الساحة مجددا

 وتأتي هذه الانتقادات الموجهة لجي دي فانس، الذي اختاره الرئيس السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب ليكون نائبا له في حال فوزه؛ بسبب تصريح سابق له تناول فيه كامالا هاريس التي ليس لديها أطفال، وسخر فيه من "العوانس صحابات القطط اللاتي ليس لديهن أطفال".

وشاركت نجمة هوليوود، البالغة من العمر 55 عاماً، مقطع فيديو لمرشح دونالد ترامب لمنصب نائب الرئيس، وهو يدلي بتصريحات مثيرة للجدل في عام 2021، إذ وصف فانس الديمقراطيات بأنهن "مجموعة من (نساء القطط) بلا أطفال، اللواتي يشعرن بالتعاسة في حياتهن الخاصة، لذا يردن جعل بقية البلاد بائسة أيضاً". وواصل تسمية هاريس مثالاً على الحزب "الذي يسيطر عليه أشخاص ليس لديهم أطفال".

أخبار ذات علاقة

ترامب وفانس.. من الصدام إلى الوئام

 وهاريس لم تُنجب أطفالاً، لكنها تشارك في تربية ولدَي زوجها، دوغ إيمهوف.

وفي تعليقها على "إنستغرام"، قالت أنيستون: "آمل ألا تحتاج ابنتك إلى اللجوء إلى التلقيح الاصطناعي كخيار ثانٍ، لأنك تحاول انتزاع ذلك منها أيضاً".

ويشير تعليق أنيستون إلى تصويت فانس مع الجمهوريين في مجلس الشيوخ، الشهر الماضي، لمنع التشريع الذي كان من شأنه أن ينشئ حقاً وطنياً في التلقيح الاصطناعي.

يذكر أن أنيستون كانت كشفت في السابق كيف حاولت من دون جدوى إنجاب أطفال من خلال التلقيح الاصطناعي.

وأفادت في مقابلة عام 2022: "لقد كان طريقاً صعباً بالنسبة لي، طريق إنجاب الأطفال.. قضيت سنوات من التكهنات.. كان الأمر صعباً حقاً. كنتُ أخضع للتلقيح الاصطناعي، وأشرب الشاي الصيني، وما إلى ذلك.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC