عاجل

الخارجية الروسية: يجب على واشنطن الاستماع إلى تحذيرات موسكو 

logo
منوعات

"العروس الحزينة" تثير حيرة المصريين.. والعريس آخر من يعلم (فيديو)

"العروس الحزينة" تثير حيرة المصريين.. والعريس آخر من يعلم (فيديو)
تعبيريةالمصدر: متداولة
09 سبتمبر 2024، 4:25 م

شهدت محافظة البحيرة المصرية واقعة تصدرت اهتمام منصات التواصل، وأثارت ضجة كبرى في الساعات الأخيرة، حيث يدخل شاب إلى عروسه في صالون التجميل ليحتفل معها، لكنها بدت حزينة ومتجهمة، وتحاول أن تتجنبه، على نحو أثار حيرة وفضول الملايين. 

وتصدر في الساعات الأخيرة مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة "الترند" بمصر مؤخرا، حيث بدا رفض العريس واضحا في نظرات العروس التي لم توجه نظراتها مباشرة إليه، وراحت تبعد وجهها عنه في الاتجاه الآخر، كما رفعت يده عن كتفها في أثناء التصوير.

وقالت إحدى شهود العيان وهي خبيرة المكياج التي حضرت الواقعة، في تسجيل مصور، إن كل ما في الأمر أن العروس تفاجأت بعدم ارتداء عريسها بدلة العرس كما هو متبع، وصدمت لأنه لم يحضر الورود إليها لحظة استقبالها.

من جهته، أكد العريس محمد فايز المحلاوي، 27 عاما، أنه لا يفهم في أمور مواقع التواصل ولا يستخدمها، مشددا على أنه شخص متواضع من منطقة ريفية لا يهتم بهذه الأمور.

وأوضح العريس، الذي يعمل بائع فاكهة متجولا بمدينة "كفر الدوار"، أنه فوجئ بالفيديو وتصدره "الترند"، بعد أن أخبره صديقه عن انتشار التعليقات والانتقادات ضده على مواقع التواصل المختلفة.

أخبار ذات علاقة

زفاف بتذكرة.. عريس يطلب من المعازيم دفع تكاليف زواجه

ولفت إلى أنه لم يكن يتخيل انتشار الفيديو بهذا الشكل، وما تلاه من هجوم كبير عليه، معتبرا أن المقطع تسبب في "قطع عيشه" و"خراب بيته" في قريته، لدرجة أنه لم يعد يخرج من المنزل، وقال: "لا أستطيع أن أرفع عيني في عيني أبي وعمي من الخجل والفضيحة".

وأضاف أنه لم يتمكن من شراء بدلة لزفافه بسبب ضعف إمكانياته المادية، حتى إن الدبلة التي اشتراها لنفسه ليست فضية لكنها "فالصو"، على حد تعبيره.

وأشار إلى أن الخطبة تمت وسط أهالي العروسين في إحدى القاعات بمدينة كفر الدوار وسط فرحة كبيرة بينه وبين العروس، ولا يوجد أي مشكلة بينهما، مشيرا إلى أن التعليقات السلبية هي التي أحزنته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC