عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
منوعات

استقبال شيخ الأزهر في إندونيسيا يثير تفاعلا واسعا (فيديو)

استقبال شيخ الأزهر في إندونيسيا يثير تفاعلا واسعا (فيديو)
شيخ الأزهر الشريف الأستاذ الدكتور أحمد الطيب والرئيس ا...المصدر: صفحة مشيخة الأزهر على فيسبوك
11 يوليو 2024، 5:23 م

حظي استقبال شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، في إندونيسيا بتفاعل كبير، بعدما ظهر الرئيس الإندونيسي المنتخب، برابوو سوبيانتو وهو يودع الطيب بما يشبه التحية العسكرية.

ونشرت مشيخة الأزهر، مقطع فيديو، قالت إنه للقاء جماهيري حاشد، نظَّمته جامعة شريف هداية الله الإسلامية الحكومية في جاكرتا لاستقبال الطيب، بحضور عددٍ من الوزراء والسفراء ورؤساء المؤسَّسات الدينية، وأساتذة الجامعة وباحثيها والطلاب الإندونيسيين من مختلف الجامعات.

 

بمراسم استقبال رسمية .. الجنرال برابوو سوبيانتو، الرئيس الإندونيسي المنتخب - وزير الدفاع - يستقبل #شيخ_الأزهر بالعاصمة الإندونيسية

بمراسم استقبال رسمية .. الجنرال برابوو سوبيانتو، الرئيس الإندونيسي المنتخب - وزير الدفاع - يستقبل #شيخ_الأزهر الشريف، بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا..

Posted by ‎الأزهر الشريف‎ on Wednesday, July 10, 2024

 

وقالت مشيخة الأزهر في بيان، إن الطيب عقد لقاء مع الجنرال برابوو سوبيانتو، وزير الدفاع الإندونيسي -الرئيس الإندونيسي المنتخب، وهنأه بفوزه بالانتخابات.

وأشار الطيب بحسب البيان الذي نشر على "فيسبوك" إلى أن إندونيسيا تمثل نموذجًا إسلاميًّا يُحتذَى به في التطور والتنمية والرقي والحفاظ على الدين والقيم في مجتمع متعدِّد الديانات والثقافات.

وأكَّد شيخ الأزهر ضرورة حشد الجهود الدوليَّة من أجل الوقف الفوري للحرب على غزة، وتيسير دخول المساعدات الإنسانيَّة والإغاثيَّة إلى القطاع المعزول.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC