logo
منوعات

أول تعليق من "العروسة الحزينة" حول إجبارها على الزواج (فيديو)

أول تعليق من "العروسة الحزينة" حول إجبارها على الزواج (فيديو)
تعبيرية المصدر: Getty Images
10 سبتمبر 2024، 12:48 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فيديو جديد لعروس محافظة البحيرة، التي تصدرت خلال الساعات الماضية المنصات والأخبار، بعد انتشار فيديو من حفل زفافها، وقد بدت عليها ملامح "الحزن" وكأنها مجبرة على الزواج.

وأكدت العروس في الفيديو أنها تحب زوجها واختارته بإرادتها، إلا أن علامات الحزن ظلت ظاهرة على وجهها، وتلعثمت في الحديث، ما جعل المعلقين يؤكدون أنها أجبرت على الزواج والخروج بتصريح جديد.

 

وتصدرت الواقعة اهتمام رواد منصات التواصل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد تداول الفيديو على نطاق واسع، يظهر عريسًا وهو يدخل إلى عروسه في صالون التجميل ليحتفل معها، ولكنها بدت حزينة ومتجهمة، محاولة تجنبه، على نحو أثار حيرة الملايين وفضولهم. 

وقالت خبيرة المكياج التي حضرت الواقعة، في تسجيل مصور، إن كل ما في الأمر أن العروس تفاجأت بعدم ارتداء عريسها "بدلة" مناسبة كما هو متبع، وصدمت لأنه لم يحضر الورود إليها لحظة استقبالها.

أخبار ذات علاقة

"العروس الحزينة" تثير حيرة المصريين.. والعريس آخر من يعلم (فيديو)

من جهته، أكد العريس، الذي عرف عن نفسه للصحف المحلية باسم "محمد فايز المحلاوي"، 27 عامًا، أنه لا يفهم في مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يستخدمها، مشددًا على أنه شخص متواضع من منطقة ريفية، لا يبدي اهتمامًا لما حصل.
 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC