عاجل

أكسيوس: أوستن يؤجل زيارته لإسرائيل بسبب التصعيد على الحدود الشمالية

logo
منوعات

سامية الجزائري تعود إلى الكوميديا بـ"ما اختلفنا"

سامية الجزائري تعود إلى الكوميديا بـ"ما اختلفنا"
الفنانة السورية سامية الجزائري
07 سبتمبر 2024، 3:27 م

شوقت الفنانة السورية سامية الجزائري جمهورها ومتابعيها لمسلسلها الجديد "ما اختلفنا 2" الذي ستعود فيه إلى الظهور بعد انقطاع عامين.

وشاركت الملقبة بـ"ملكة الكوميديا" صورة من كواليس وتحضيرات العمل الذي يجري تصويره في لبنان، عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي بـ"إنستغرام".

وظهرت في الصورة برفقة أربعة شبان من داخل غرفة بسيطة تشبه منازل الجدات، وارتدت فستانًا مزركشًا يشير إلى تقديمها شخصية الجدة.

وعلقت على الصورة بالقول:" كواليس تصوير مسلسل ما اختلفنا 2".

أخبار ذات علاقة

بعد غياب طويل.. شريهان تعود إلى الشاشة بمسلسل

 

تفاصيل مسلسل "ما اختلفنا"

وبشأن تفاصيل مسلسل ما "اختلفنا"، تدور أحداث العمل في إطار الكوميديا السوداء الساخرة، ويقدم العمل توليفة درامية إنسانية اجتماعية سياسية، خاصة أنه يناقش مشاكل وقضايا المجتمع السوري ويوضح معاناته اليومية، ويقدمها على شكل لوحات منفصلة.

ويُصور الجزء الثاني في لبنان تحت إشراف المخرج وائل أبو شعر، ويتولى كتابته عدد من الكتاب أبرزهم ممدوح حمادة ومازن طه وكلوديا مارشليان وزياد ساري ومعن سقباني.

أما أبطاله إلى جانب الجزائري، فهم منى واصف وعبد المنعم عمايري وباسم ياخور و فادي صبيح و نظلي الرواس وديمة الجندي ورنا شميس وحلا رجب و جمال العلي ووائل زيدان وغيرهم.

 

آخر أعمال سامية الجزائري 

الجدير ذكره أن آخر أعمال سامية الجزائري كان المسلسل اللبناني "صالون زهرة" الذي لعبت بطولته إلى جانب نادين نجيم ومعتصم النهار.

وشاركت في مسلسل "الكندوش 2" وظهرت ضيفة شرف في مسلسل "حوازيق" عام 2022.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC