مكتب ميقاتي: لبنان سيستدعي السفير الإيراني احتجاجا على تصريحات قاليباف

logo
منوعات

لماذا انسحب عباس النوري من مسلسل "إيزيل"؟‎

لماذا انسحب عباس النوري من مسلسل "إيزيل"؟‎
الفنان السوري عباس النوريالمصدر: الإنستغرام
12 سبتمبر 2024، 11:23 ص

أثار خبر انسحاب الفنان السوري عباس النوري من المسلسل التركي المعرب "إيزيل"، بعد مدة من انطلاق تصويره جدلًا واسعًا في الأوساط الفنية خلال الساعات الماضية، مسببًا صدمة لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت مصادر موثوقة لـ"إرم نيوز" أن سبب انسحاب النوري من المسلسل طول مدة التصوير، نظرًا لكون المسلسل من الأعمال الطويلة، الأمر الذي لم يناسبه.

وأضاف المصدر أن الفنان السوري اشتكى أكثر من مرة من عدد ساعات التصوير في اليوم الواحد، الأمر الذي يرهقه بدنيًّا نظرًا لعمره، إلا أن جهتي الإخراج والإنتاج أصرتا على تكثيف التصوير للانتهاء من المسلسل في أسرع وقت.

أخبار ذات علاقة

عباس النوري يرد على "الألفاظ الخارجة" في "ترتيب خاص"

واضطر النوري إلى الانسحاب من المسلسل، رغم حماسه الشديد للمشاركة فيه، وكان مقررًا أن يجسد شخصية "الخال" التي أداها الفنان تونغال كورتيز في النسخة التركية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، إذ يروي قصة ثلاثة أصدقاء، هم: إيزيل، وعلي، وجنكير، وتتوتر العلاقة بينهم بعد أن يخطط علي وجنكير لسرقة مصرف بمساعدة عائشة "حبيبة إيزيل"، ليتورط الأخير في العملية.

ويُلْقَى القبض على "إيزيل" ويُزج به في السجن، وعندما يخرج يقرر الانتقام من أصدقائه، فيكتشف حقائق مؤلمة حول حبيبته وأصدقائه المزيفين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC