مقتل جندي إسرائيلي متأثراً بجراح أصيب بها بعد إطلاق قذائف على محور "نتساريم" وسط قطاع غزة

logo
منوعات

شركة طيران تعتذر بعد عرض فيلم "خارج" على متن طائرتها

شركة طيران تعتذر بعد عرض فيلم "خارج" على متن طائرتها
شركة طيران "كانتاس" الأسترالية المصدر: كانتاس
06 أكتوبر 2024، 8:56 ص

اضطرت شركة طيران كبرى إلى الاعتذار بعد عرض فيلم "إباحي" على كل شاشات الطائرة لركابها، بما في ذلك العائلات والأطفال الصغار.

وبسبب مشكلة فنية في رحلة الخطوط الجوية "كانتاس" الأسترالية، من سيدني إلى مطار هانيدا في طوكيو باليابان، لم يكن اختيار الأفلام الفردية متاحًا.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن الخيار الوحيد أمام المسافرين كان تشغيل فيلم مصنف لأعمار 18 عامًا فما فوق، والذي احتوى على مواد جنسية صريحة .

ودفع الفيلم عددًا من ركاب الطائرة لتقديم شكوى ضد شركة الطيران، وقال أحدهم غاضبا "عرضت شركة كانتاس فيلمًا غير لائق على متن الطائرة بالكامل، ولم يكن هناك طريقة لإيقاف تشغيله".

 وأضاف آخر "كان من المستحيل إيقاف تشغيل الفيلم أو خفضه أو حتى إغلاقه. وتضمن مشاهد عُري صريحة ورسائل جنسية كثيرة.. الأمر بدا غير مريح لجميع الركاب، وخاصة مع وجود العائلات والأطفال على متن الطائرة. يجب على الشركة مراجعة اختيار الأفلام".

أخبار ذات علاقة

اندلاع حريق بطائرة قبل الإقلاع يثير الرعب في مطار إيطالي (فيديو)

 من جانبه، قال متحدث باسم شركة الطيران لصحيفة "ديلي ميل" أستراليا: من الواضح بأن الفيلم لم يكن مناسبًا للعرض طوال الرحلة، ونحن نعتذر بصدق للعملاء عن هذه التجربة".

وتابع "تم تغيير جميع الشاشات لعرض أفلام صديقة للعائلة لبقية الرحلة، وهي ممارستنا المعتادة في الحالات النادرة التي لا يكون فيها اختيار الفيلم الفردي ممكنًا".

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC