logo
منوعات

أمينة خليل لـ"إرم نيوز": لا أكترث للمنافسة وأركز على أدائي فقط

أمينة خليل لـ"إرم نيوز": لا أكترث للمنافسة وأركز على أدائي فقط
الممثلة المصرية أمينة خليلالمصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
27 يوليو 2024، 5:40 م

قالت الفنانة المصرية أمينة خليل، إن الشخصية التي تجسدها في فيلم "اكس مراتي"تواجه العديد من الأزمات، مشيرة إلى أن موضوع الفيلم كان من العوامل التي شجعتها على خوض هذه التجربة الجديد. 

وتطرقت الفنانة المصرية للحديث عن دورها في الفيلم، إضافة إلى المنافسة، والأعمال التي قد تخوضها فب رمضان المقبل، في حوار شيق مع إرم نيوز.

لماذا دفعك حماسك لتقديم الكوميديا في "اكس مراتي"؟

كنت أرغب بشدة في تقديم موضوع كوميدي من خلال السينما. تحمست للمشاركة لوجود نُخبة كبيرة من صناع السينما الذين أحببت التعاون معهم. وجدت ما أطمح له من خلال فيلم "إكس مراتي"، الذي يعد تجربة مميزة وجديدة بالنسبة لي، وكواليس رائعة جمعتني بصناع الفيلم والممثلين جميعًا. كنت أطمح للتعاون مع المخرج معتز التوني نظرًا لموهبته وقدرته على خلق حالة من التلاحم الفني بين جميع الممثلين خلال التصوير.

ما التحضيرات التي تطلبتها شخصية "سحر"؟

التحضيرات كانت قائمة على النص المكتوب، حيث أجريت مناقشات عدة مع مؤلفي الفيلم والمخرج معتز التوني. تم الاستقرار على الشكل الذي ستظهر به شخصية "سحر" بناءً على النص والمناقشات وبعض التفاصيل التي أُضيفت على الشخصية.

كيف ترين المنافسة بدور العرض السينمائية؟

لا أكترث للمنافسة، بل أحب التركيز على الأداء التمثيلي فقط، دون الانشغال بأي أمور أخرى. قدمنا تجربة كوميدية قائمة على المواقف والأحداث، وهي تجربة مختلفة وجديدة. أتمنى أن تحقق النجاح.

ما موقفك من مشاركتك وحضورك في موسم دراما رمضان 2025 المقبل؟

سأشارك في رمضان المقبل بمسلسل "لام شمسية" من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي. ولا أستطيع الحديث عن تفاصيل العمل في الوقت الحالي، فهو لا يزال قيد التحضير وسنبدأ في تصويره قريبًا.

ماذا وراء حالة النضج الفني التي تعيشينها حاليًا؟

أعتقد أن السبب وراء ذلك هو التدقيق في اختياراتي وثقتي في نفسي وقدرتي على أداء أدوار متنوعة. أتحمس دائمًا للأعمال والأدوار المختلفة التي لم يسبق لي تقديمها، وأبذل مجهودًا كبيرًا في جميع أدواري لتحقيق نتائج مميزة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC