logo

الإرشادات الأخلاقية

الإطار العام والأهداف

إرم ميديا هي مؤسسة إعلامية مستقلة تهدف إلى الحفاظ على استقلاليتها التحريرية فيما يتعلق بجميع جوانب محتواها. تهدف سياسة الأخلاقيات هذه إلى الحفاظ على استقلال ونزاهة وحياد موقع إرم نيوز وما يقدمه من خدمة إخبارية.

الامتثال

تعتبر إرم ميديا أن هذه السياسة ذات أهمية قصوى وتتعامل مع أي انتهاك لهذه السياسة على محمل الجد. يتوقع من جميع أعضاء فريق إرم ميديا قراءة هذه السياسة بعناية والالتزام بجميع القواعد الواردة فيها.

تضارب المصالح

المكاسب الشخصية والترويج

يجب على جميع أعضاء الفريق الذين يقومون بتغطية الأخبار بانتظام (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، القصص الثقافية والاجتماعية والسياسية والرأي وقصص السفر) الإبلاغ عن القصص بنزاهة وحيادية ويجب ألا يتأثروا بأي مكسب شخصي أو مهني قد يحققونه من طرف ثالث من خلال الإبلاغ عن أي حقيقة أو قصة بأي طريقة معينة.

من غير المقبول أن يقبل أي من أعضاء الفريق المال أو أي شيء آخر ذي قيمة للترويج لقصة أو روابط معينة ، خاصة إذا لم يتم الكشف عن العلاقة. هناك ظروف معينة لا ينطبق عليها ذلك. على سبيل المثال ، قد نحصل على مصاريف سفر أو إقامة أو طعام أو مزايا أخرى لتغطية قصة ما. سيتم الكشف عن أي حالات قد نستفيد فيها بأي شكل من الأشكال - بغض النظر عن مدى صغرها أو حجمها - من تغطية قصة ما بوضوح في المقالة.

إذا تلقى أحد أعضاء الفريق أي هدية أو هدية مجانية لحضور حدث أو تغطية قصة أو غير ذلك فيما يتعلق بعملهم ، فيجب عليهم توضيح أن هذه الهدية / الهدية الترويجية لن تؤثر بأي حال من الأحوال على حكمهم أو تغطيتهم لموضوع معين أو حدث أو قصة.

نشاطات تسويقية

يُسمح فقط لأعضاء الفريق المسؤولين عن التسويق والإعلان لدى إرم ميديا بعقد صفقات مع أطراف ثالثة وسيتم إبرام أي من هذه الصفقات بهدف الحفاظ على استقلالية التحرير والنزاهة والحياد والمحافظة عليها.

مشاركة المجتمع السياسي والمدني

لا تثني شركة إرم ميديا أو تمنع أعضاء فريقها من المشاركة بنشاط في أي منظمات مدنية أو دينية أو خيرية أو عامة أو اجتماعية أو أي منظمات أخرى ذات صلة. يُسمح بمثل هذا النشاط ويتم تشجيعه ولكن يجب ألا ينتهك سياسة الأخلاقيات هذه ، أو ينتقص من فعالية أو أداء عمل أعضاء الفريق ، أو يؤثر على حيادهم أو نزاهتهم ، أو يسيء تمثيل إرم ميديا أو ارتباطهم بها.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على جميع أعضاء فريق التحرير المسؤولين عن نشر الأخبار أو القصص السياسية لدى إرم ميديا الانتباه عند إظهار أي تحيز سياسي على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أثناء ارتباطهم بشركة إرم ميديا.

الارتباط بشركة إرم ميديا

يجب على أعضاء فريق إرم ميديا ألا يربطوا أنفسهم بالشركة إلا طالما أنهم مرتبطون بالفعل بها. وبمجرد انتهاء هذا الارتباط ، يجب على أعضاء الفريق عدم التظاهر بالعمل لصالح أو تمثيل الشركة.

إرشادات وسائل الإعلام الاجتماعية

يجب أن يحافظ أعضاء فريق إرم ميديا على حكم قوي واحترافية وفهم للخصوصية عند النشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

على عكس شبكات التواصل الاجتماعي الشخصية ، يعد النشر على شبكات التواصل الاجتماعي لصالح إرم ميديا مسؤولية يجب أن تؤخذ على محمل الجد. يوجد لمنصات إرم ميديا عدد كبير من المتابعين في جميع أنحاء العالم ويجب مراعاة جميع المنشورات بجدية قبل نشرها. سيتفاعل معظم الأشخاص مع الصورة / الفيديو والعنوان والتعليق على منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبالتالي من المهم ألا يكون هذا المحتوى مضللاً أو خادعًا أو يحرف القصة المطروحة.

الأهم من ذلك ، بينما قد يدرك أحد أعضاء الفريق شيئًا بطريقة معينة ، يجب أن يفكر في كيفية إدراكه من قبل الجمهور الأوسع. الإدراك هو المفتاح. والحكم الجيد والتحليل لكيفية فهم القصة أمر مهم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC