عاجل

نائبة رئيس فنزويلا: مرشح المعارضة في انتخابات الرئاسة غادر البلاد

logo
أخبار

قبل حدث أبل.. الكشف عن شاحن لاسلكي مغناطيسي لهاتف iPhone 12

قبل حدث أبل.. الكشف عن شاحن لاسلكي مغناطيسي لهاتف iPhone 12
13 أكتوبر 2020، 8:15 ص

دون انتظار بدء الحدث، أعلنت الشركة اليابانية المصنعة للملحقات (MPOW)، عن شاحن لاسلكي مغناطيسي لسلسلة هواتف شركة أبل القادمة "iPhone 12"، وذلك قبل وقت قريب جدا من إقامة الحدث الرسمي لإطلاق الهواتف الذكية لسلسلة أبل القادمة.

وذكر موقع "أبل إنسايدر" (appleinsider)، نقلا عن الشركة اليابانية، أن الجهاز مصنوع على شكل منصة دائرية أو حلقة مسطحة، يستخدم كابل USB متماثل من النوع C.

وبحسب الشركة اليابانية، يشتمل الشاحن على نظام تثبيت مغناطيسي، دائري الشكل داخل منصة، متصلة بعنصر مماثل داخل جراب هاتف iPhone 12 بسبب القوى المغناطيسية، ما يسمح بربط الملحقات المتوافقة.

وجاء في التقرير أن من مميزات الشاحن الحديد أنه يقضي على مشكلات نقل الطاقة أو توقف الشحن، وفق الترتيب الأمثل لملفات الشحن المقابلة لبعضها البعض، مما يضمن نقل الطاقة اللاسلكية بكفاءة أكثر.

بالإضافة إلى ذلك، يمنع الحامل المغناطيسي انقطاع عملية الشحن في حالة لمس شخص ما للجهاز أو الهاتف الذكي نفسه عن طريق الخطأ. فيما لم تتوافر معلومات حول السعر المقدر للشاحن الجديد في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن أبل تعتزم إطلاق أربعة هواتف ذكية: iPhone 12 Mini وiPhone 12 وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max. تمثل هذه السلسلة أول هواتف للعملاق الأمريكي المزودة بـ 5G.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC