عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
أخبار

مصر.. اكتشاف إصابات كورونا في مدرستين وتعافي 4 حالات جديدة

مصر.. اكتشاف إصابات كورونا في مدرستين وتعافي 4 حالات جديدة
14 مارس 2020، 9:27 م

أعلن الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة المصرية، عن تعافي 4 حالات جديدة من الإصابة بـ كورونا المستجد، وخروجهم من مستشفى العزل الصحي بمحافظة مطروح.

وقال بيان المتحدث الرسمي عبر صفحته الرسمية، إنه تم إجراء التحاليل اللازمة وجاءت النتائج سلبية وتعافيهم من المرض تماما، إذ نشر صورة المتعافين لحظة خروجهم من المستشفى وكتب: "ألف حمد الله على سلامتكم ونتمنى لباقي اخواتنا التعافي والشفاء في القريب العاجل بإذن الله".

بالصور خروج ٤ حالات من مستشفي العزل الان بعد ظهور التحاليل السلبية لحالاتهم" الف حمدلله على سلامتكم ونتمنى لباقي اخواتنا التعافي والشفاء في القريب العاجل بإذن الله"

Posted by ‎صفحة متحدث وزارة الصحة والسكان المصرية‎ on Saturday, March 14, 2020

في سياق متصل، صدر قرار من مديرية الشؤون الصحية موجها إلى مدير التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية أن هناك حالتي إصابة لطالبين بمدرستين في المحافظة.

وورد بالقرار أن وزارة الصحة المصرية اتخذت إجراءات فرض العزل الذاتي على طلاب ومعلمي المدرستين، وهما مدرسة بلقاس الإعدادية بنين ببلقاس، ومدرسة السماحة الابتدائية والإعدادية بقرية سماحة بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية بمصر.

وقرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي السبت تعليق الدراسة في الجامعات والمدارس في مصر لمدة اسبوعين اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 15 مارس 2020.

ووفقا لبيان صادر عن الرئاسة المصرية فإن القرار يأتي ضمن خطة الدولة الشاملة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC