عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
أخبار

مصر تعلن الفائزين بجولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ‎

مصر تعلن الفائزين بجولة الإعادة في انتخابات مجلس الشيوخ‎
16 سبتمبر 2020، 12:32 م

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر، اليوم الأربعاء، نتيجة جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، في عدد من المحافظات التي لم تحسم المقاعد بها في الجولة الأولى.

وقال رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، لاشين إبراهيم، إن الفائزين هم "أبو سريع إمام عفيفي عن محافظة الدقهلية، هشام علي ومحمود فريد عن محافظة المنوفية، أشرف شعبان، علي العجواني عن محافظة كفر الشيخ، عمر إبراهيم عن محافظة الجيزة".

وتابع إبراهيم، خلال مؤتمر صحفي: "كما فاز نبيل حميدة عبد الخالق عن محافظة بني سويف، ومحمد عبد المنعم زين قرشي، وعادل مصطفى، ومصطفى محمود عبد المجيد عن محافظة أسيوط، مجدي أحمد، محمود عبد الرحيم، مصطفى قدري، وأحمد فوزي، وعبد الحكيم أحمد محمد عن محافظة سوهاج".

وأضاف: "فاز أيضا محمد كمال، أبو النجا عثمان، عبد الفتاح حسن عن محافظة قنا، ومحمد عبد العليم، محمد عطا الله حسين عن محافظة الأقصر، ومجدي الدين، محمد النور سليمان عبد الحفيظ عن محافظة أسوان، أحمد عبد الشافي عن محافظة دمياط، وعاطف محمد عن محافظة بورسعيد، ورمضان إمام علي عن محافظة الإسماعيلية، ورزق علواني عن محافظة مطروح".

وخاض جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ في مصر 52 مرشحًا، تنافسوا خلالها على 26 مقعدًا بالنظام الفردي في 14 محافظة، وهي "الجيزة، القليوبية، بورسعيد، الإسماعيلية، المنوفية، كفرالشيخ، دمياط، بني سويف، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، مطروح".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC