عاجل

سفارة إيران ببيروت: نقل 90 من المصابين في لبنان لاستكمال العلاج في إيران 

logo
أخبار

عقيلة صالح يصل سرت لترؤس جلسة منح الثقة لحكومة الدبيبة

عقيلة صالح يصل سرت لترؤس جلسة منح الثقة لحكومة الدبيبة
07 مارس 2021، 1:24 م

وصل رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح مساء اليوم الأحد، إلى مدينة سرت، على متن طائرة خاصة حطت في مطار القرضابية، ليترأس يوم غد الإثنين جلسة المجلس للنظر في منح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية برئاسة عبد الحميد الدبيبة.

وقال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب الليبي، فتحي المريمي، إن رئيس المجلس عقيله صالح وصل إلى مطار القرضابية في مدينة سرت بصحبة عدد من نواب المنطقة الشرقية، استعدادا للمشاركة في جلسة منح الثقة لحكومة عبدالحميد الدبيبة غدا الإثنين.

وأشار المريمي في تصريحات صحفية، إلى أن المستشار عقيل صالح سيترأس الجلسة المقررة غدًا في مدينة سرت والتي سيشارك فيها نواب من جميع المدن الليبية.

وبالتزامن مع توافد نواب ليبيين مساء اليوم الأحد، إلى مدينة سرت، تمهيداً لعقد الجلسة، وصف المبعوث الأممي إلى ليبيا يان كوبيتش الجلسة المرتقبة بأنها "خطوة مهمة لاستعادة وحدة وشرعية المؤسسات والسلطات الليبية".

ونفى كوبيتش في بيان صادر عنه صحة الرسائل النصية التي جرى تداولها اليوم الأحد ويوم أمس السبت، حول التحقيقات الأممية بشأن مزاعم الرشا، قائلا إنها "رسائل مزيفة".

وكانت طائرة قد أقلعت من مطار معيتيقة في العاصمة طرابلس متوجهة إلى مدينة سرت، تضم رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد دبيبة وفريقه وعددًا من نواب العاصمة طرابلس باتجاه مدينة سرت.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC