عاجل

إعلام سوري: تسلل وتحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية في درعا والقنيطرة

logo
أخبار

الجيش اليمني يعلن استعادة مواقع في محافظة البيضاء ضمن عملية "النجم الثاقب" ‎‎

الجيش اليمني يعلن استعادة مواقع في محافظة البيضاء ضمن عملية "النجم الثاقب" ‎‎
04 يوليو 2021، 1:01 م

تمكنت قوات الجيش اليمني، والمقاومة الشعبية، بإسناد من التحالف العربي، اليوم الأحد، من تحقيق تقدم ميداني على حساب مليشيات الحوثي في محافظة البيضاء، وسط البلاد، ضمن عملية "النجم الثاقب" العسكرية.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ"إرم نيوز"، إن "الجيش والمقاومة شنًا هجومًا واسعًا على مواقع مليشيات الحوثيين، في مديرية الزاهر، جنوب غرب محافظة البيضاء، وإن معارك عنيفة تدور منذ ساعات الفجر الأولى ليوم الأحد، تم خلالها تحرير مواقع كانت تسيطر عليها المليشيات منذ اندلاع الحرب في 2015".





 

وأشارت المصادر، إلى أنه "تم تحرير عدة مواقع في القطاع الغربي من مديرية الزاهر، بعد معارك عنيفة استمرت لساعات، قتل خلالها وأصيب العشرات من عناصر مليشيات الحوثيين"، ما مكّن القوات الحكومية من قطع طريق إمداد الحوثيين في مناطق "الناصفة" و"منطقة الزاهر" وبقية مواقع منطقة "الجماجم" في المديرية.





 

وذكر وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية، تمكنوا من استعادة عشرات المواقع الإستراتيجية في مديرية الزاهر، أهمها "جبل شبكة ومنطقة قربة وامسوادنه وذا مخشب وجاحور ومواقع في منطقة آل عبيد وأجزاء واسعة من مثلث الجماجم، وسط احتفاء وترحيب شعبي كبير".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC