صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب ومحيطها ووسط إسرائيل

logo
العالم العربي

مقتل 13 فلسطينيا في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة

مقتل 13 فلسطينيا في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة
أثار قصف إسرائيلي على غزةالمصدر: رويترز
20 سبتمبر 2024، 4:16 م

قُتل 13 فلسطينيًا وأصيب آخرون، اليوم الجمعة، في قصف إسرائيلي جوي ومدفعي على مناطق متفرقة من قطاع غزة، واستهدف القصف منزلًا، وحافلة صغيرة، ومركبة، ودراجة نارية، وتجمعًا للمواطنين خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي أحدث الغارات، استهدفت مقاتلات إسرائيلية منزلًا لعائلة "ضهير" في منطقة مصبح شمالي رفح جنوب القطاع، ما أسفر عن مقتل 6 فلسطينيين، وفقًا لبيان صادر عن جهاز الدفاع المدني في غزة.

كما أفاد المتحدث باسم الجهاز، محمود بصل، في بيان منفصل على تلغرام: بـ"ارتقاء شهيد نتيجة قصف إسرائيلي على مجموعة من المواطنين في شارع الشعف شرق غزة".

وفي بيان آخر، أشار بصل إلى "استشهاد فلسطيني وإصابة عدد آخر نتيجة قصف إسرائيلي استهدف مركبة مدنية في شارع البنات في بلدة بيت حانون شمال القطاع".

وذكر مصدر طبي في مدينة غزة، مفضلًا عدم الكشف عن هويته، "استشهاد 3 فلسطينيين، بينهم طفلان، وإصابة 9 آخرين في قصف إسرائيلي استهدف حافلة صغيرة قرب مفترق العباس غرب مدينة غزة"، وفقًا لوكالة "الأناضول".

وأفاد مصدر طبي في مجمع ناصر غرب خان يونس، مفضلًا عدم ذكر اسمه، بوصول شهيد جراء استهداف دراجة نارية في منطقة مصبح شمال مدينة رفح.

وقال شهود عيان: "إن قصفًا مدفعيًا مكثفًا شهدته شمال مدينة رفح".

ويواصل الجيش الإسرائيلي شن غاراته على مناطق مختلفة من القطاع، ما يسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

أخبار ذات علاقة

الحرب تدخل عامها الثاني.. لا هدنة بغزة في عهد بايدن

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC