عاجل

إعلام سوري: تسلل وتحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية في درعا والقنيطرة

logo
العالم العربي

"رسالة" موجهة من قيادي في حماس للأخوين السنوار (فيديو)

"رسالة" موجهة من قيادي في حماس للأخوين السنوار (فيديو)
غالانت في غزةالمصدر: غيتي إيمجز
12 سبتمبر 2024، 8:40 ص

نشر وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، ما قال إنها رسالة موجهة من قيادي في حركة حماس إلى الأخوين السنوار، تصف الوضع الصعب للحركة، وتتحدث عن الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها. 

وقال غالانت في مقطع مصور، إن الرسالة موجهة من رافع سلامة، القائد السابق لــ"لواء خان يونس" التابع لحركة حماس، إلى رئيس الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار.

أخبار ذات علاقة

"ممر آمن مقابل الرهائن".. مقترح إسرائيلي جديد على طاولة السنوار

وشددت الرسالة وفق صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، على ضرورة "الحفاظ على الأسلحة والمعدات المتبقية لدينا، حيث فقدنا ما بين 90 و95% من قدراتنا الصاروخية، وحوالي 60% من أسلحتنا الشخصية، وما لا يقل عن 65 – 70% من قاذفات الصواريخ المضادة للدبابات".

كما نشرت وزارة الدفاع الإسرائيلية مقتطفات من تلك الرسالة، التي وُجّهت أيضًا إلى القيادي الآخر بالحركة محمد السنوار، وهو شقيق رئيس حركة حماس الحالي.

وتابعت الرسالة: "الأهم من ذلك أننا فقدنا ما لا يقل عن نصف مقاتلينا ما بين قتيل وجريح، ولم يبق لدينا إلا 25%، فيما الـ25% المتبقون منهم وصلوا إلى حالة لم يعد الشعب فيها يتسامح معهم مجددًا، وأصبحوا محطمين نفسيا وجسديًا".

وقال غالانت إن الرسالة تكشف عن "صعوبة حقيقية" تواجهها حركة حماس وكبار قادتها، مضيفًا أن "سلامة استغاث بالأخوين السنوار".

أخبار ذات علاقة

"سنصل إليكما.. غالانت يهدد يحيى السنوار وشقيقه محمد

وفي وقت سابق أطلق وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، مجددًا تهديدًا ضد رئيس حركة حماس يحيى السنوار، وشقيقه محمد، مشيرًا إلى أن القوات الإسرائيلية ستصل إليهما، كما وصلت من قبل إلى محمد الضيف ومروان عيسى.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC