سلاح الجو الألماني سيجلي بعض موظفي سفارة برلين في بيروت وأفراد عائلاتهم (وزارات)

logo
العالم العربي

إيرانيون يطالبون السلطات بالسفر لدعم "حزب الله" (فيديو)

إيرانيون يطالبون السلطات بالسفر لدعم "حزب الله" (فيديو)
إيراني يحمل صورة حسن نصر اللهالمصدر: وسائل إعلام إيرانية
29 سبتمبر 2024، 3:37 م

يواصل عشرات الإيرانيين، بينهم رجال دين، التجمع في مطار طهران، مطالبين السلطات بالسماح لهم الذهاب إلى لبنان للقتال إلى جانب "حزب الله" وذلك بعد تأكيد مقتل زعيم الحزب حسن نصر الله يوم أمس السبت.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرها التلفزيون الإيراني ووسائل إعلام محسوبة على التيار المتشدد، المتظاهرين وهم يواصلون إطلاق الهتافات التي تطالب السلطات بالسماح لهم للقتال إلى جانب ميليشيا حزب الله التي تواجه هزائم متتالية، وسقوط المزيد من قياداتها العسكرية جراء الضربات الإسرائيلية المتواصلة.

 

 

 

 

ولا تزال المدن الإيرانية تشهد مسيرات احتجاج منددة بقيام اسرائيل باغتيال حسن نصر الله، وعدد من قيادة الحزب، وضابط كبير في الحرس الثوري.

وفي سياق متصل، دعا "قاسم روان بخش" عضو البرلمان الإيراني، المتظاهرين في مطار الخميني الدولي إلى نصب الخيام والاعتصام لحين قيام السلطات بإرسالهم إلى لبنان.

وقال روان بخش في تصريح لوكالة أنباء الطلبة الإيرانية "إيسنا"، إنه "يجب نصب الخيام في مدن إيران، وأولها في قم، حتى يتمكن أولئك الذين يريدون الجهاد التوجه إلى لبنان من خلال تسجيل أسمائهم، وجمع المساعدات المالية لحزب الله".

وأضاف: "إذا لم يقف المسلمون في وجه الكيان الإسرائيلي، وهذا الكلب المسعور، وهذه الأفعى، سنشهد، بالتأكيد، المزيد من الجرائم البشعة التي يرتكبها هذا النظام البشع".

 

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC