المعارض القطري خالد الهيل ينشر تسجيلات صوتية تتهم شخصيات كويتية بالتآمر على أمن دول الخليج مع القذافي
المعارض القطري خالد الهيل ينشر تسجيلات صوتية تتهم شخصيات كويتية بالتآمر على أمن دول الخليج مع القذافيالمعارض القطري خالد الهيل ينشر تسجيلات صوتية تتهم شخصيات كويتية بالتآمر على أمن دول الخليج مع القذافي

المعارض القطري خالد الهيل ينشر تسجيلات صوتية تتهم شخصيات كويتية بالتآمر على أمن دول الخليج مع القذافي

نشر المعارض القطري خالد الهيل، تسجيلات صوتية جديدة للقاءات سابقة، جمعت الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، بقيادات وشخصيات خليجية بارزة، وُجهت إليها اتهامات مختلفة بناءً على هذه التسجيلات المتداولة، التي شغلت الرأي العام في عدة دول خليجية في الآونة الأخيرة.

وتضمنت التسجيلات، اتهامات لشخصيات كويتية منتمية ومؤيدة لأفكار جماعة الإخوان المسلمين، بالتآمر لزعزعة أمن دول الخليج خلال لقاء سابق، لم يُعرف تاريخه بالضبط، مع الزعيم الليبي القذافي الذي لقي مصرعه عام 2011.

ونشر المعارض القطري قبل ساعات، تسجيلًا صوتيًا لحوار جمع القذافي بالنائب السابق، مبارك الدويلة، أحد رموز جماعة الإخوان المسلمين في الكويت، أشار طرفا الحوار إلى وجود فوضى وتمرد داخل السعودية، وتسلط وظلم من قبل أفراد من آل سعود حكام المملكة.

الى حكومة الكويت الشقيقة .. "امسك حرامي" نرجوا إصدار منع سفر كتدبير احترازي على كل من المدعو مبارك الدويلة، وفايز حامد البغيلي. حتى انتهي من نشر التسريبات وإكمال الحفلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com