عاجل

ترامب: هاريس لم تفعل شيئاً لمكافحة معاداة السامية، والجامعات أصبحت أماكن خطيرة على الطلاب اليهود

logo
العالم العربي

"سنصل إليكما.. غالانت يهدد يحيى السنوار وشقيقه محمد

"سنصل إليكما.. غالانت يهدد يحيى السنوار وشقيقه محمد
يوآف غالانتالمصدر: رويترز
08 سبتمبر 2024، 7:34 م

أطلق وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، مجددا تهديدا ضد رئيس حركة حماس يحيى السنوار، وشقيقه محمد، مشيرا إلى أن القوات الإسرائيلية ستصل إليهما، كما وصلت من قبل إلى محمد الضيف ومروان عيسى.

جاء ذلك، خلال جولة تفقدية أجراها غالانت برفقة قائد المنطقة الجنوبية في الجيش في محور نتساريم وسط قطاع غزة، جرى خلالها عقد جلسة تقييم للوضع العملياتي.

وأكد، حسبما نقلت وسائل إعلام "إسرائيلية" استعداد الجيش لنقل مركز الثقل على الجبهة الشمالية على جناح السرعة، لافتا إلى أن "الشقيقين السنوار ليسا محصنين وهما مثل الضيف وعيسى سيرتكبان خطأ وعندها سنصل إليهما".

واطلع على آخر الأنشطة المتعلقة بتوسيع ممر نتساريم، والقيام بمداهمات تستهدف حركة حماس، في جميع أنحاء مدينة غزة.

وأعادت تصريحات غالانت بشأن استهداف إسرائيل لقائد كتائب القسام محمد الضيف، تصريحات سابقة للقيادي في حركة حماس، أسامة حمدان، التي أكد فيها بأن قائد الجناح العسكري للحركة "بخير وعلى رأس عمله".

أخبار ذات علاقة

غضب إسرائيلي من وليام بيرنز وسط اتهامات بتعامله مع السنوار

وكان الجيش الإسرائيلي أكد بأن "قتل محمد الضيف في الأول من أغسطس الماضي في قطاع غزة، جاء استنادا لمعلومات استخبارية جمعتها أجهزة الجيش، والأمن العام الإسرائيلي".

لكن حركة حماس، نفت ما أسمته "ادعاءات وأكاذيب" الجيش الإسرائيلي بشأن مقتل الضيف، مؤكدة أنه "يستمع إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي، ويستهزئ بمقولاته الكاذبة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC