عاجل

أكسيوس: أوستن يؤجل زيارته لإسرائيل بسبب التصعيد على الحدود الشمالية

logo
العالم العربي

اليمن .. وفاة 6 أطفال غرقًا في بِرك مياه الأمطار

اليمن .. وفاة 6 أطفال غرقًا في بِرك مياه الأمطار
فيضانات في اليمن بفعل الأمطار الأخيرةالمصدر: رويترز
02 سبتمبر 2024، 9:24 ص

تسببت مياه الأمطار الراكدة في مناطق باليمن، في وفاة 6 أطفال غرقًا، وإنقاذ 2 آخرين، في حادثتين منفصلتين، غرب وشمال غرب البلاد.

وقالت مصادر محلية في محافظة الحديدة  لـ"إرم نيوز": إن "عددًا من الأطفال تجمعوا حول إحدى برك مياه الأمطار، بمديرية الخوخة، جنوبي الحديدة، بهدف السباحة، إلا أن طفلين منهم غرقا، وأدى ذلك إلى وفاتهما".

وأشارت المصادر، إلى أن مواطنين كانوا قرب موقع البركة، تمكنوا من إنقاذ طفلين اثنين آخرين، في حين لقي طفل ثالث مصرعه غرقًا، أثناء مزاح أصدقائه معه، عبر دفعه إلى منطقة عميقة من بركة المياه، ما أدى إلى غرقه.

وفي حادثة أخرى منفصلة، توفيت 3 فتيات يمنيات غرقًا، في بركة مياه راكدة بعزلة "بني البدي" بمديرية الرجم بمحافظة المحويت، شمال غرب البلاد.

أخبار ذات علاقة

اليمن.. انتشال طفل "حيّ" وسط السيول الجارفة (فيديو)

 ونقلت وسائل إعلام محلية، أن إحدى الفتيات غرقت في بركة المياه العميقة، بعد انزلاقها وسقوطها؛ ما دفع قريبتها الأخرى الأكبر بعامين إلى محاولة إنقاذها، وسط محاولات حثيثة من صديقتها الثالثة ذات تسعة الأعوام لإنقاذهما قبل أن تقع هي الأخرى في بركة المياه، ليؤدي ذلك إلى وفاتهن جميعًا.

أخبار ذات علاقة

اليمن.. انهيار سد مائي ينذر بكارثة جديدة (فيديو)

 ومنذ أواخر يوليو/ تموز الماضي، تشهد اليمن، موجة أمطار غير مسبوقة على مدى عدة عقود، أدت إلى سقوط مئات القتلى والجرحى في محافظات الحديدة والمحويت وحجة وتعز.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC