مقتل سوريين اثنين باستهداف دراجة نارية في بلدة الخيام جنوب

logo
العالم العربي

رجل دين إيراني: إسرائيل "سخّرت الشياطين" للتجسس على نصر الله (فيديو)

رجل دين إيراني: إسرائيل "سخّرت الشياطين" للتجسس على نصر الله (فيديو)
رجل الدين الإيراني مصطفى كرميالمصدر: الإعلام الإيراني
30 سبتمبر 2024، 12:03 ص

قال رجل الدين الإيراني البارز مصطفى كرمي، الأحد، أن إسرائيل سخّرت الشياطين للتجسس على أمين عام تنظيم "حزب الله" الشيعي اللبناني حسن نصر الله، وتتبعه بهدف اغتياله.

جاء ذلك، خلال استضافته ضمن برنامج بثه التلفزيون الحكومي،  رداً منه على سؤال حول طريقة حصول إسرائيل على المعلومات التفصيلية والسرية عن الاجتماعات الخاصة بقادة "حزب الله" وقتل حسن نصر الله.

وأضاف كرمي أنه "بالنظر إلى تاريخ الإسرائيليين في تسخير الشياطين للتجسس، فإنهم ينفذون العديد من المهام بهذه الطريقة، والشياطين هم جيشهم السري".

وأشار إلى أن "القضايا المتعلقة بالتنجيم موجودة لدى الإسرائيليين، وليست جديدة، فهي معروفة من زمن الأنبياء داود وسليمان، وبعض علوم التنجيم موجودة بين أيديهم".

وتابع كرمي حديثه قائلاً: "ما نشهده في مثل هذه الأحداث والقضايا الأخيرة ليس من المستبعد أن يكون جزءًا من تسخير الشياطين".

وأردف: "لو تتذكرون أنه في زمن تفشي فيروس كورونا، قام المرشد علي خامنئي بقراءة آية قرآنية، واتضح له أن الشياطين لديهم تدخل في هذه القضايا، وظهرت له هذه الآية: وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الإِنْسِ وَالْجِنِ".

واستكمل حديثه قائلاً: "لا شك في أن هؤلاء الإسرائيليين استفادوا وسخّروا الشيطان، ليس فيها شك، والكثير من المهام التي نفذها الإسرائيليون كانت عبر تسخير الشياطين".

ويعتبر رجل الدين البارز مصطفى كرمي أحد أشهر خطباء المنابر في إيران، وهو من سكان محافظة طهران.

أخبار ذات علاقة

أول تعليق من خامنئي على اغتيال نصر الله

يذكر أن الجيش الإسرائيلي تمكن عبر غارات جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت من اغتيال حسن نصر الله أمين عام تنظيم "حزب الله" اللبناني.

وفي أحدث إحصائية، أظهر إحصاء لوكالة "رويترز" استناداً إلى بيانات وزارة الصحة اللبنانية أن عدد القتلى جراء الضربات الإسرائيلية العنيفة والمتواصلة على أنحاء متفرقة من لبنان يوم الأحد ارتفع إلى 105 قتلى.

وأوضحت الوكالة أن من بين القتلى 32 قتيلاً في بلدة "عين الدلب" في مدينة صيدا الساحلية في جنوب شرق البلاد و33 في "بعلبك-الهرمل" في الشمال الشرقي، إضافة إلى 7 قتلى في مرجعيون.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC