مصادر إسرائيلية: القتيلة في عملية بئر السبع مجندة في حرس الحدود الإسرائيلي

logo
العالم العربي

تونس.. سعيد يدلي بصوته و "الهيئة العليا" تحذر من إرباك الانتخابات (فيديو)

تونس.. سعيد يدلي بصوته و "الهيئة العليا" تحذر من إرباك الانتخابات (فيديو)
سعيد يدلي بصوته في انتخابات الرئاسةالمصدر: الرئاسة التونسية
06 أكتوبر 2024، 10:05 ص

أدلى الرئيس التونسي المنتهية ولايته قيس سعيد، اليوم الأحد، بصوته، رفقة زوجته، في الاقتراع لانتخاب رئيس جديد للبلاد، حيث توجها إلى أحد مراكز التصويت وأدليا بصوتيهما.

ويتنافس على منصب رئيس البلاد كل من الرئيس المنتهية ولايته قيس سعيّد، وأمين عام حركة "الشعب" القومية زهير المغراوي، ورئيس حركة "عازمون" الليبيرالية، العياشي زمال، الذي يخوض الانتخابات من داخل السجن بعد اعتقاله بداية سبتمبر الماضي، بتهم تزوير التزكيات الشعبية الخاصة بالانتخابات.

وأفاد رئيس "الهيئة العليا المستقلة للانتخابات" فاروق بوعسكر، في أول تصريح صحفي في المركز الإعلامي للهيئة بالعاصمة، بأن "الناخبين والناخبات يتوافدون بأعداد ملفتة إلى مراكز الاقتراع".

وأوضح أنه "لايزال بإمكان التونسيين في الخارج مواصلة التصويت اليوم إلى حدود السادسة بتوقيت بلدان الاقامة والاعتماد وأنه تم تمكينهم من التصويت الحر"، وفق قوله.

🟥 برفقة زوجته.. الرئيس التونسي المنتهية ولايته #قيس_سعيد يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية #إرم_نيوز #تونس #انتخابات_تونس_2024 #Tunsia

Posted by ‎Erem News - إرم نيوز‎ on Sunday, October 6, 2024

من جهتها، دعت "الهيئة العليا المستقلة للانتخابات"، المواطنين التونسيين، في بيان لها، إلى "الانتباه والحذر من المعلومات والأخبار والتدوينات الزائفة والمضللة التي يتم تداولها حول العملية الانتخابية وسير عملية التصويت على مواقع وصفحات التواصل الإجتماعي".

وحذرت من أن تلك الأمور تحدث "بهدف تضليل الناخبين والتأثير على إرادتهم وإرباك العملية الانتخابية"، وفق البيان.

ودعت الهيئة التونسيين إلى الحصول على المعلومة الصحيحة من صفحتها الرسمية وبياناتها ومراكزها الإعلامية وتصريحات أعضائها ومن وسائل الإعلام الوطنية.
 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC