عاجل

بلغاريا: شركة نورتا جلوبال في صوفيا لا علاقة لها ببيع أو شراء أو تداول أجهزة البيجر

logo
العالم

"قرط" هاريس يثير اتهامات بـ"الغش" في المناظرة

"قرط" هاريس يثير اتهامات بـ"الغش" في المناظرة
هاريس خلال المناظرةالمصدر: رويترز
11 سبتمبر 2024، 8:50 ص

أشعل قرط الأذن الذي ارتدته المرشحة الديمقراطية الأمريكية، كامالا هاريس، خلال مناظرتها للرئيس السابق، دونالد ترامب، الاتهامات لها بالمؤامرة والغش.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو لنائب الرئيس، كامالا هاريس، خلال مناظرتها، وقرط الأذن الذي كانت ترتديه أثناء المناظرة.

أخبار ذات علاقة

"لست جو بايدن".. هكذا بدت هاريس أمام ترامب

وزعم نشطاء أن القرط من الإصدارات التكنولوجية الجديدة، وأنه يحتوي على سماعة أذن يمكن لحامليها التواصل معها خلال المناظرة، واصفين ذلك بأنه "غش".

وكتب أحد المدونين، "نظرية مؤامرة جديدة ساخنة على اليمين: كامالا هاريس ارتدت سرًا أقراطًا تعمل أيضًا كسماعات رأس أثناء المناظرة".

ونشر آخر، "اتهامات لكمالا هاريس بـ"الغش"، صور لـ"حلق" نسائية تحمل سماعات مخفية تشبه التي ارتدتها هاريس؛ ما يعني أنها قد تكون تلقت المساعدة في الإجابات التي قدمتها!".

وكانت شبكة "إي بي سي نيوز" قد أعلنت رسميًا عن 7 قواعد للمناظرة الرئاسية، مشيرة إلى أن كلا المرشحين اتفقا على الشكل.

وتعكس قواعد الشبكة، التي تمت مشاركتها لأول مرة مع الحملتين الشهر الماضي، إلى حد كبير شكل المناظرة الرئاسية التي أجرتها شبكة "سي إن إن" في يونيو/ حزيران بين ترامب والرئيس جو بايدن.

ومن ضمن الشروط "يتم كتم صوت ميكروفونات المرشحين عندما يتحدث الخصم، وتجرى المناظرة من دون جمهور، ولا يُسمح للمرشحين بكتابة الملاحظات، ولا يمكن لأي موظف زيارتهما خلال الاستراحتين الإعلانيتين".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC