قوات إسرائيلية تقتحم نابلس وحلحول شمال الخليل

logo
العالم

بعد رقصه في حفل انتخابي.. هاريس تهزأ من ترامب

بعد رقصه في حفل انتخابي.. هاريس تهزأ من ترامب
كامالا هاريس ودونالد ترامبالمصدر: رويترز
15 أكتوبر 2024، 10:21 م

اتخذ حدث كان من المفترض أن يكون جلسة حوارية للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في بنسلفانيا منحًى مختلفًا، بعد أن أنهى المرشح الجمهوري الحدث بالرقص أمام الحشود بعد تشغيل قائمة من الأغاني.

وكان من المفترض أن يكون الحدث الانتخابي في أوكس ببنسلفانيا جلسة حوارية تديرها حاكمة داكوتا الجنوبية، كريستي نوم، لكنها تعطلت بسبب اثنين من الحضور احتاجا لرعاية طبية بعد بضعة أسئلة. 

أخبار ذات علاقة

ترامب وهاريس .. "جورجيا" إلى الواجهة مع أسئلة "اليوم التالي" للانتخابات

وفي تلك اللحظة، قرر الرئيس السابق اتخاذ اتجاه مختلف وكشف عن قائمة موسيقية، وبعدها رقص وتمايل مدة 30 دقيقة على المنصة على وقع الأغاني، وفق ما جاء عبر شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وإثر ذلك، طرحت منافسته المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس تساؤلات حول الصحة العقلية لمنافسها ترامب قائلة: "آمل أن يكون بخير"، وعلق فريق حملة هاريس الذي بث شريط فيديو عن الواقعة، بالقول: "يبدو ترامب تائهاً ومربكاً وكأنه متجمد على المسرح".

ترامب يرد: نتائج استثنائية

ومن جانبه، رد ترامب الذي سيكون أكبر رئيس أمريكي سناً يؤدي اليمين الدستورية إذا فاز في الخامس من الشهر المقبل،  على ذلك برسالة ليلية نشرها عبر شبكته الاجتماعية، قائلاً إنه حصل على نتائج "استثنائية" في اختبارين معرفيين منفصلين.

وأكد الرئيس الجمهوري السابق (78 عاماً) قبل 3 أسابيع من الانتخابات، "أنا بصحة أفضل بكثير من كلينتون وبوش وأوباما وبايدن، وخصوصاً كامالا" وفق تعبيره.

كما تم توقيف الحدث الذي نظم في قاعة رديئة التهوئة على ما يبدو، عندما أصيب اثنان من الحاضرين بوعكة صحية ما تطلب تدخل المسعفين.

وقال دونالد ترامب مازحاً: "هل يريد أي شخص آخر أن يفقد وعيه، ارفع يدك من فضلك؟" وبعد ذلك ومع مرور نصف ساعة فقط على بدء التجمع، قال ترامب "ماذا لو أقمنا مهرجاناً موسيقياً؟ فلنوقف الأسئلة، ولنستمع إلى الموسيقى".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC