الجيش الإسرائيلي يقول إنه استدعى 3 كتائب لقوات الاحتياط لتعزيز دفاع القيادة المركزية

logo
العالم

دون إصابات.. إطلاق نار على مكتب حملة هاريس في أريزونا

دون إصابات.. إطلاق نار على مكتب حملة هاريس في أريزونا
كامالا هاريسالمصدر: رويترز
25 سبتمبر 2024، 12:38 م

كشفت الشرطة الأمريكية، اليوم، أن عدة أعيرة نارية أُطلقت على مكتب الحملة الانتخابية لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس في ولاية أريزونا.

وقالت شرطة المدينة لصحيفة "نيويورك بوست"، إن الأضرار الناجمة عن طلقات نارية من عدة رصاصات، يُعتقد أنها أطلقت في وقت ما بعد منتصف الليلة الفاصلة بين الاثنين والثلاثاء، وتم اكتشافها في مكتب حملة المرشحة الديمقراطية بالقرب من شارع "ساوثرن أفينيو وبريست درايف" في تيمبي.

وأوضحت الشرطة أن مكتب حملة هاريس في أريزونا كان ساعة وقوع الحادث خاليا ولم يصب أحد.

وقال مسؤول الإعلام في شرطة أريزونا رايان كوك: "لم يكن أحد داخل المكتب خلال ساعات الليل، لكن هذا يثير مخاوف بشأن سلامة أولئك الذين يعملون في ذلك المبنى، وكذلك الأشخاص القريبين منه".

أخبار ذات علاقة

هاريس: سأطلق النار على من يقتحم منزلي

 ووفقًا لقسم شرطة تيمبي، "يتم حاليًا النظر في الأمر على أنه جريمة محتملة".

وفي لقطات بثتها محطات التلفزيون المحلية، شوهد ثقبان ناجمان عن رصاصتين في أحد الأبواب، بينما شوهد ثقبان آخران في نوافذ المكتب.

وقالت الشرطة إن المحققين يقومون حاليا بتحليل الأدلة التي تم جمعها من مكتب الحزب الديمقراطي، في حين تم اتخاذ إجراءات إضافية لتشديد أمن الموظفين وغيرهم في المنطقة.

وأشار تقرير لتلفزيون "إن دي تي في" الأمريكي إلى أن "هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الإبلاغ عن أضرار جنائية في المبنى خلال أسابيع".

وفي وقت سابق، تم إطلاق النار على النوافذ الأمامية للمكتب، ويبدو الطلق الناري من مسدس من نوع BB بعد منتصف ليل 16 سبتمبر الجاري، وحتى الآن، لم يتم إلقاء القبض على أي شخص في أي من الحادثتين، بينما تحقق السلطات في الدوافع المحتملة. 

وفي بيان، شكر شون ماكينيرني، مدير حملة الحزب الديمقراطي في أريزونا، شرطة المدينة على "اتخاذ الإجراءات السريعة بشأن هذه المسألة".

وقال ماكينيرني: "نحن ممتنون لشرطة تيمبي لحضورها بسرعة إلى مكان الحادث، ومن حسن حظنا أنه لم يكن هناك أحد ولم يصب أحد بأذى".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC