بالأرقام .. روني أفضل لاعبي مانشستر يونايتد
بالأرقام .. روني أفضل لاعبي مانشستر يونايتدبالأرقام .. روني أفضل لاعبي مانشستر يونايتد

بالأرقام .. روني أفضل لاعبي مانشستر يونايتد

يسعى مانشستر يونايتد أن يختتم مبارياته هذا الموسم على ملعبه الأحد المقبل بتحقيق الفوز على آرسنال صاحب المركز الثالث ، وذلك ضمن المرحلة قبل الأخيرة من البريميرليغ الذي حسمه تشيلسي.

حقق يونايتد رقمًا مذهلاً من النتائج على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم، وذلك بغض النظر عن الهزيمة المفاجئة للفريق على ملعبه أمام ويست بروم في آخر مباريات الفريق على ملعبه، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 14 مباراة، ومن بينها فوزه على: ليفربول و توتنهام ومانشستر سيتي ، ولا يوجد سوى تشيلسي حامل اللقب الذي يمكنه معادلة هذا الرقم.

وقد كان هناك لاعب واحد بعينه هو من كان له التأثير الأكبر في أرضية الملعب هو القائد واين روني، حيث تمكن الفتى الذهبي من إحراز جميع أهدافه التي بلغت 12 هدفًا في بطولة الدوري على ملعب أولد ترافورد فيما عدا هدفًا واحدًا، وقد جاء الهدف الوحيد الذي أحرزه في مرمى آرسنال خصم يونايتد في مباراة نهاية هذا الأسبوع على ملعب الإمارات.

روني أحرز 11 هدفًا في 15 مباراة لعبها في أولد ترافورد خلال موسم 2014/15، ومن بينها ثنائيتان في مرمى نيوكاسل يونايتد وسندرلاند.

الإحصائيات تقف في صفه

كما أنه أحرز كذلك هدفًا بالرأس خلال هزيمة الفريق في مرمى المدفعجية خلال هزيمة يونايتد في كأس الاتحاد وقد بلغ عدد أهدافه الإجمالية على هذا الملعب 125 هدفًا بقميص يونايتد.

علاوة على ذلك، فإن قائد يونايتد يملك سجلاً حافلاً من المشاركات أمام رجال آرسين فينغر، وكان أول هدف رسمي له بقميص إيفرتون قد جاء في مرمى ديفيد سيمان وبعد أن أحرز روني 12 هدفًا ليونايتد في مرمى آرسنال فإنه لم يحرز أهدافًا أكثر في مرمى أي خصم آخر - سوى فريق أستون فيلا.

وبناء عليه، فإن روني سوف يسعى بكل تأكيد لجعل المهمة صعبة على الفريق القادم من شمالي لندن ، وذلك في حال تعافيه تمامًا من إصابة الساق التي أدت إلى استبداله بين شوطي مباراة كريستال بالاس.

والآن وبعد أن وسع الفارق بينه وبين روبن فان بيرسي إلى أربعة أهداف في صدارة هدافي يونايتد هذا الموسم، فقد أصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من تحقيق هذا الإنجاز للمرة الخامسة، وذلك إذا لم يتمكن اللاعب الهولندي من القيام بإنجاز استثنائي أمام فريقه السابق وأمام هال سيتي في المباراة الأخيرة بالمسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com