رونالدو يبكي ضياع حلم كرة ذهبية رابعة
رونالدو يبكي ضياع حلم كرة ذهبية رابعةرونالدو يبكي ضياع حلم كرة ذهبية رابعة

رونالدو يبكي ضياع حلم كرة ذهبية رابعة

لم يتقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إقصاء فريقه ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس بعد التعادل بهدف لمثله في لقاء الإياب وخرج بسرعة نحو غرف الملابس حيث جلس يبكي بحرقة حسب تقارير إعلامية إسبانية.

ولم تكن دموع النجم البرتغالي بسبب الإقصاء فقط بل بسبب ضياع حلمه في تتويج جديد بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته والثالثة على التوالي ،لكون فريقه ريال مدريد خرج من الباب الضيق هذا الموسم وضيع 3 ألقاب بشكل لم يكن أحد يتوقعه بعد البداية القوية والسيطرة على الدوري الإسباني في بداية النصف الأول من الموسم.

وعلى الصعيد الشخصي، لم يكن موسم النجم البرتغالي سيئا فهو متصدر هدافي الدوري الإسباني برصيد 42 هدفا وفي طريقه لحصد لقب الهداف للمرة الثالثة في مسيرته ،كما يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف رفقة غريمه ليونيل ميسي.

ويملك النجم البرتغالي أيضا أفضل سجل تهديفي في الموسم الحالي برصيد 55 هدفا ويشارك غريمه ميسي في صدارة الهدافين التاريخيين في دور أبطال أوروبا برصيد 77 هدفا وهو الهداف الأول على صعيد البطولات الأوروبية في التاريخ برصيد 80 هدفا.

لكن الأرقام الشخصية كانت تحتاج للقب رفقة فريقه ريال مدريد على الأقل وهو ما لم يتحقق ويعرف النجم البرتغالي أن الخروج من أمام يوفنتوس دمر الأمل الأخير في الحفاظ على لقبه أفضل لاعب في العالم.

وأصبحت الكرة الذهبية أقرب للعودة لحضن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة للمرة الخامسة في مسيرته حيث يصارع للفوز بثلاثية ثانية كما بإمكانه حسم لقب هداف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والإنفراد بصدارة الهدافين التاريخيين للمسابقة.

دموع رونالدو في غرف تغيير الملابس قد تكون فرصة للنجم البرتغالي للتفكير في إنهاء الموسم على الأقل هدافا للدوري الإسباني، حيث لا يفصله عن ميسي سوى هدفين وخطف الحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الرابعة في مسيرته وهو رقم قياسي في تاريخ الجائزة قد يشكل عزاءا لأفضل لاعب في العالم للسنتين الماضيتين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com