التحالف يكثف قصف تجمعات الحوثي تزامنا مع محادثات جنيف
التحالف يكثف قصف تجمعات الحوثي تزامنا مع محادثات جنيفالتحالف يكثف قصف تجمعات الحوثي تزامنا مع محادثات جنيف

التحالف يكثف قصف تجمعات الحوثي تزامنا مع محادثات جنيف

صنعاء - قصفت مقاتلات التحالف العربي، الاثنين، مواقع للحوثيين وقوات صالح في العاصمة صنعاء، بالتزامن مع انطلاق محادثات جنيف، برعاية الأمم المتحدة، الرامية لحل الأزمة اليمنية.

وأفادت مصادر محلية أن الغارات استهدفت مخازن أسلحة وجددت استهدافها لمخازن الأسلحة في جبل عطان، وألوية الصواريخ غربي العاصمة صنعاء، كما قصفت معسكرات وأماكن تمركز الحوثيين والرئيس السابق في محافظات عمران شمالي صنعاء وحجة وصعدة قرب الحدود السعودية.

وقال سكان محليون إن طيران التحالف شن غارات جديدة على مواقع عسكرية في محافظة تعز مستهدففة معسكر الصيانة في منطقة "الحوبان" بأربعة صواريخ، أدت الى حدوث انفجارات عنيفة في المنطقة المحيطة، وتطاير الصواريخ، من داخل المعسكر، وفقاً للأناضول.

بدورها قالت مصادر محلية في مدينة تعز، إن معارك ضارية تدور في المدينة اليوم، بين رجال المقاومة الشعبية والمسلحين الحوثيين المدعومين من قوات صالح، وتركزت المعارك قرب نقطة الستين شمال المدينة، بعد التقدم الذي أحرزته المقاومة الشعبية في منطقة "مخلاف شرعب"، حيث تمكنت من السيطرة على عدد من المواقع، التي كانت خاضعة لسيطرة الحوثيين.

وسيطر الحوثيون، الأحد، على مدينة الحزم عاصمة محافظة "الجوف" المحاذية للحدود مع السعودية شمالي اليمن، بعد مواجهات محدودة على مشارفها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com