عاجل

الجيش الإسرائيلي: الطائرات الحربية دمرت نحو 1000 فوهة لإطلاق الصواريخ لحزب الله

logo
علوم وتقنية

"سناب شات"يكشف عن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة

"سناب شات"يكشف عن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة
تطبيق سناب شاتالمصدر: رويترز
19 سبتمبر 2024، 2:21 م

كشفت منصة "سناب شات" عن ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة، وفلتر مزامنة الشفاه، وتصميمات الملفات الشخصية في مؤتمر شركاء 2024، وأعلنت عن برنامج جديد يسمى Snap Star Collab Studio لمنشئي المحتوى على المنصة.

وسيتمكن مستخدمو "سناب شات" الذين تزيد أعمارهم على 16 عامًا الآن من التبديل بين حساباتهم الشخصية والعامة، اعتمادًا على ما إذا كانوا يريدون أن تكون ملفاتهم الشخصية مرئية فقط لأصدقائهم المعتمدين أو لجمهور أوسع. 

وجرى الإعلان عن تصميم الملف الشخصي الجديد والميسر في مؤتمر شركاء سناب السنوي السادس الذي عقد في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة منذ أيام.

cbd4d995-eedd-42e8-8ff0-f6708305605e

تيسير تجربة الاستخدام

وقالت الشركة الأم سناب إن هذه النسخة المتطورة من سناب شات تهدف إلى تيسير تجربة مستخدمي المنصة من خلال تنظيم التطبيق حول ما نستخدم هواتفنا من أجله أكثر، وهو التواصل، والتقاط الصور، والترفيه.

وقالت شركة التكنولوجيا التي يقع مقرها في الولايات المتحدة إنها تطرح عددًا قليلًا من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة على المنصة مثل العدسة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التي تتيح للمستخدمين إلقاء نظرة على أنفسهم في المستقبل، ويمكن لمشتركي Snapchat+ أيضًا إضافة تعليقات أُنشئت بوساطة الذكاء الاصطناعي إلى ذكرياتهم. 

ترقيات جديدة

ورُقِّي روبوت المحادثة التوليدي بالذكاء الاصطناعي المتكامل مع سناب شات، والمعروف باسم MyAI، لتحليل الدردشات وتفسير علامات وقوف السيارات المعقدة، وترجمة القوائم بلغة أجنبية، وتحديد النباتات الفريدة، والمزيد.

ومن حيث المرشحات الجديدة، سيتمكن مستخدمو سناب شات قريبًا من مزامنة الشفاه مع آلاف المقاطع من مكتبة Sounds الخاصة به باستخدام عدسة Lip Syncing الجديدة. 

رُقِّيت عدسة NYX Beauty Bestie على سناب شات باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتوصية المستخدمين بمظهر مخصص لا نهاية له، وأعلنت الشركة عن برنامج جديد يسمى Snap Star Collab Studio يسهل على منشئي المحتوى على سناب شات مشاركة بياناتهم الديموغرافية مع العلامات التجارية أو المعلنين من أجل إبرام الشراكات.

88c42c8d-bccd-46ef-971a-261e1de0853f

تحديثات قادمة 

ستتيح أداة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تسمى Easy Lens للمبدعين، إنشاء عدسات جديدة عن طريق كتابة مطالبة، ويمكن للمبدعين أيضًا إنشاء عدسات الواقع المعزز الخاصة بهم على سناب شات من خلال Lens Studio المحدث. 

وأكدت شركة سناب أنها ستطلق مجموعة من ميزات GenAI Suite الجديدة في Lens Studio، وهذا يجعل إضفاء الحيوية على إبداعات المستخدم أسرع وأسهل. 

كذلك سيجد منشئو الواقع المعزز أدوات جديدة، بما في ذلك مزج الرسوم المتحركة وتوليد الأيقونات، وصرحت سناب أنها ستتيح قريبًا إنشاء رسوم متحركة من خلال أوصاف نصية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC