حزب الله يشن هجوما صاروخيا جديدا على إسرائيل بعد إعلانه مقتل نصرالله

logo
علوم وتقنية

"أوبو" تكشف عن مواصفات هاتف A15s

"أوبو" تكشف عن مواصفات هاتف A15s
13 ديسمبر 2020، 6:03 ص

بعد شهرين من الكشف عن هاتف A15، كشفت شركة "أوبو" الصينية النقاب عن  A15s، وتم رصد الجهاز على موقع شهادة SIRIM الماليزي، بالإضافة إلى IMDA في سنغافورة ومواقع EEC في أوروبا، ما يشير إلى إصدار عالمي وشيك. وقدمت التقارير التقنية الجديدة لمحة عن تصميمه العام، بالإضافة إلى بعض المواصفات الرئيسية، حيث يتطابق الجهاز ظاهريا مع جهاز A15.

ويعد الاختلاف الوحيد الواضح بين الجهازين هو ذاكرة الوصول العشوائي التي تأتي بسعة 4 جيجا بايت و 64 جيجا بايت لسعة التخزين الداخلية في جهاز A15s، وهي سعة أعلى من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 2 جيجابايت وسعة التخزين الداخلية 32 جيجا بايت في جهاز A15 العادي.





ويمتلك A15s  شاشة HD + قياس 6.52 بوصة، ومن المرجح أن يشهد الجهاز ترقية في المعالج، بحيث يمتلك مجموعة شرائح أكثر قوة أيضا ربما ستكون MediaTek Helio .

ومن المحتمل أن يأتي A15s بنفس إعداد الكاميرا الخاص بالإصدار السابق، الذي يتضمن كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل إلى جانب كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل في الخلف وكاميرا أمامية لالتقاط صور سيلفي بدقة 5 ميجابكسل، وتبلغ سعة البطارية 4230 مللي أمبير في الساعة.





وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات عن أسعار أو توافر Oppo A15s حتى الآن، إلا أنه من الممكن أن يكون سعره مشابها للإصدار السابق الذي تم إطلاقه بسعر 150 دولارا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC