عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
علوم وتقنية

"دي لينك" تطلق "Wi-Fi 6" أول محول "واي فاي" من نوعه في العالم‎

"دي لينك" تطلق "Wi-Fi 6" أول محول "واي فاي" من نوعه في العالم‎
13 يناير 2021، 8:12 ص

كشفت شركة "دي لينك" خلال مشاركتها في معرض السلع الإلكترونية الاستهلاكية عن محول Wi-Fi 6 USB 3.0، وهو بحسب الشركة المنتج الأول من نوعه في العالم، حيث يوفر سرعات تصل إلى 574 ميجابت في الثانية في نطاق 2.4 جيجاهرتز و 1200 ميجابت في الثانية في نطاق 5 جيجاهرتز.

ويتميز هذا المحول بأنه يمكن توصيله بمنفذ USB عبر الحاسب المحمول أو المكتبي للحصول على الأداء الأفضل، كما يستخدم تقنية OFDMA وتقنيات المستخدمين المتعددين والمدخلات المتعددة والمخرجات المتعددة MU-MIMO، التي يمكن أن تضمن اتصالا سريعا وفعالا بالشبكة اللاسلكية.





وعرضت الشركة محول USB الجديد باعتباره محول Wi-Fi 6 USB 3.0 الأول في السوق، الذي يوفر طريقة سريعة وسهلة للاتصال بالإنترنت بسعر مناسب للمستخدمين لتحديث أجهزة الحاسب المكتبية والمحمولة بأحدث تقنية 802.11ax.

ومن المفترض أن يكون المحول متاحا في الربع الثاني من عام 2021 مقابل 100 دولار، ويتعين عليك الاتصال بجهاز توجيه Wi-Fi 6 للحصول على الفوائد الكبرى، ومن غير المتوقع أن يكون لدى معظم الأشخاص مثل جهاز التوجيه هذا.

ويتميز المحول بتشفير WPA3 لتوفير الحماية المثلى للشبكة والجهاز، ويمكن استخدامه لبث مقاطع الفيديو أو التعلم عبر الإنترنت، ويأتي مع برنامج التشغيل من أجل التثبيت التلقائي عبر نظامي ويندوز 7 وويندوز 10.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC