عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
علوم وتقنية

الكشف عن أول هاتف قابل للطي من شركة غوغل (صور)

الكشف عن أول هاتف قابل للطي من شركة غوغل (صور)
02 يونيو 2021، 11:10 ص

كشفت التقارير، أن شركة غوغل تعمل على تطوير أول هاتف قابل للطي من سلسلة غوغل بكسل، ومن المتوقع أن يأتي باسم غوغل بكسل القابل للطي – Foldable Google Pixel.

يتوقع الخبراء أن يصدر الهاتف في غضون عام أو اثنين، وسيكون نتيجة للتعاون بين شركتي غوغل الأمريكية وسامسونغ الكورية الجنوبية، حيث ستوفر الأخيرة الشاشة للهاتف، نظرا لأنها رائدة المجال حاليا.





وبحسب موقع "جيزمو تشاينا"، تؤكد التسريبات أن شركة سامسونغ ستزود غوغل بالزجاج الرفيع للغاية (UTG) الذي استخدمته سامسونغ في صناعة بعض هواتفها القابلة للطي، وهو زجاج حصري حتى الآن لشركة سامسونغ ولم تستخدمه أي شركة أخرى.

ويبدو أن سامسونغ قررت بيع الزجاج إلى شركة غوغل وشركات أخرى، كجزء من خططها لتوسيع أعمالها في الشاشات القابلة للطي، ويمكن أن تبدأ في شحن هذا الزجاج في النصف الثاني من العام الجاري.





أعلنت سامسونغ عن الزجاج الرفيع للغاية في فبراير العام الماضي، وكشفت أنه يتم تصنيعه باستخدام عملية مكثفة لتحقيق مرونة ومتانة محسنة مقارنة بمادة البوليميد التقليدية.

هذا وحتى الآن لا تتوفر العديد من التفاصيل عن هاتف غوغل القابل للطي، ولكن يعتقد أن غوغل ستكشف بعض التفاصيل عنه في مؤتمر إعلانها عن سلسلة غوغل بكسل 6 في أواخر العام الجاري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC