عاجل

ليج نكس 1 الكورية الجنوبية تفوز بصفقة بقيمة 2.8 مليار دولار مع العراق لتصدير أنظمة صاروخية

logo
علوم وتقنية

هونر تؤكد عودة خدمات غوغل لهواتفها رسميًا

هونر تؤكد عودة خدمات غوغل لهواتفها رسميًا
16 يونيو 2021، 3:03 م

كشفت شركة هونر، اليوم الأربعاء، أنها استعادت خدمات غوغل إلى هواتفها، وأكدت أن سلسلة Honor 50 ستأتي بتطبيقات وخدمات غوغل.

وأوضحت شركة "هونر" أن هواتفها سوف تخضع لمراجعة أمنية من شركة غوغل، وأن هواتفها ستزود بإمكانية تثبيت "خدمات غوغل للموبايل"، على الأجهزة المتوافقة.

ووفقا لموقع "ذا فيرج"، قالت الشركة إن المستخدمين سيتمتعون بتجربة خدمات غوغل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وأكد متحدث رسمي باسم الشركة أن هذه الأجهزة تتضمن سلسلة Honor 50 التي تم الإعلان عنها اليوم.

وكانت شركة "هونر" ممنوعة من استخدام تطبيقات غوغل وخدماتها على هواتفها، بما في ذلك متجر غوغل بلاي، منذ أن تم إدراج الشركة الأم السابقة هواوي إلى قائمة العقوبات الأمريكية، مما أجبر غوغل على سحب ترخيص أندرويد من هونر.

إلا أن هواوي باعت شركة هونر في نهاية العام الماضي، مما سمح لها بالعمل مرة أخرى مع غوغل، بينما لا تزال "هواوي" غير قادرة على استخدام تطبيقات وخدمات غوغل وتقوم باستخدام نظام التشغيل الخاص بها HarmonyOS كبديل لنظام غوغل.

وقالت "هونر" إن أجهزتها المتوافقة مع معايير غوغل ستحصل على خدمات غوغل، لكنها لم تحدد الأجهزة القديمة الموجودة بالفعل في السوق، وهل ستحصل على الخدمات أو متى.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC