عاجل

ليج نكس 1 الكورية الجنوبية تفوز بصفقة بقيمة 2.8 مليار دولار مع العراق لتصدير أنظمة صاروخية

logo
علوم وتقنية

قبل طرحه.. الكشف عن تصميم ومواصفات هاتف Honor X20 SE

قبل طرحه.. الكشف عن تصميم ومواصفات هاتف Honor X20 SE
28 يونيو 2021، 4:10 ص

كشفت شركة الهواتف الصينية "هونر" أخيرا عن سلسلة هواتف Honor 50 التي حققت مبيعات قياسية خلال دقائق، ومن جديد تستعد الشركة للإعلان عن إصدار آخر، بعنوان Honor X20 SE الذي رصد بالفعل في صور حية أخيرا.

وكشفت أحدث التسريبات عن تصميم هاتف Honor X20 SE متوسط المدى، المتوقع الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.





ونشرت الصور المسربة اليوم عبر Digital Chat Station على منصة "ويبو" الصينية، إذ رصد هاتف Honor X20 SE بأربعة ألوان متدرجة وهي: الأزرق، والأخضر، والأبيض، والوردي، كما يتميز الهاتف بنتوء في الشاشة للكاميرا الأمامية، بدقة 8 ميغابيكسل.

وكشفت الصور -أيضا- عن الجزء الأمامي من هاتف Honor X20 SE، إذ يأتي بشاشة LCD بحجم 6.6 بوصة، مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 90 هيرتز، كما يضم الهاتف ماسح بصمات الأصابع، سيكون على الجانب، وسيعمل -أيضا- كمفتاح طاقة.

وبالنسبه للمواصفات، يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Dimensity 700، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت.





وفي الخلف، يأتي الهاتف بإعداد ثلاثي الكاميرا، إذ تأتي الكاميرا الرئيسة بدقة 64 ميغابيكسل، ومستشعر بزاويا واسعة بدقة 13 ميغابيكسل، ومستشعر مايكرو بدقة 2 ميغابيكسل، مع فلاش LED.
كما يحزم الهاتف بطارية كبيرة سعة 4000 مللي أمبير، مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 22.5 واط، يتم شحنها عبر منفذ Type-C.

ويأتي هاتف Honor X20 SE أيضا، بتصميم نحيف من ثلاثة جوانب، بينما يأتي الإطار السفلي بتصميم أكثر سمكا، كما تتميز الكاميرا الخلفية بتصميم ثلاثي رأسي.

ومن المتوقع أن تكشف هونر عن موعد إطلاق الهاتف خلال الفترة المقبلة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC