عاجل

بدء جلسة الحكومة الإسرائيلية المصغرة في مقر وزارة الدفاع بعد تأجيلها لساعات

logo
علوم وتقنية

هل استنسخت سامسونغ مزايا أبل في سماعتها الجديدة Galaxy Buds 2؟

هل استنسخت سامسونغ مزايا أبل في سماعتها الجديدة Galaxy Buds 2؟
17 يوليو 2021، 5:11 م

تتحضر شركة سامسونغ وكل الأوساط التقنية لحدث Samsung Unpacked الذي سيتم فيه إطلاق العديد من المنتجات، وأبرزها الهواتف القابلة للطي وسماعات جديدة وساعات الجيل الرابع.

وتكشفت معلومات جديدة هذه المرة عن سماعات الأذن الجديدة Galaxy Buds 2 من خلال تطبيق Galaxy Wearable الخاص بشركة سامسونغ، الذي سيقدم الدعم لسماعات الأذن الجديدة عندما تصل إلى السوق.

بحسب موقع "سام موبيل"، تمكن أحد المطورين من التعمق في التحديث القادم للتطبيق واستخراج بعض التفاصيل المثيرة، وشيء واحد على وجه الخصوص مثير للاهتمام للغاية.

وذكر الموقع أنه يبدو أن سامسونغ سوف تنسخ ميزة من Apple AirPods. سيتمكن المستخدمون من إلغاء الضوضاء النشط (ANC) عند استخدام سماعة أذن Galaxy Buds 2 واحدة فقط.

وبحسب ما ذكره الموقع المقرب من سامسونغ، من المحتمل أن تشق هذه الميزة طريقها إلى Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds Live عن طريق التحديث.

ينطبق الأمر نفسه على عناصر التحكم الجديدة في لوحة اللمس التي تم اكتشافها في الإصدار الأحدث من التطبيق. ستسمح الشركة للمستخدم بتعطيل أو تمكين إجراءات لوحة اللمس بشكل فردي، مثل النقر والنقر المزدوج والنقر الثلاثي واللمس مع الاستمرار على Galaxy Buds 2.

وقال الموقع: لسوء الحظ يبدو أن رمز التطبيق لا يحتوي على خيار للاختيار بين المستويات العالية والمنخفضة من ANC، ولا ميزة 360 Audio التي تم تقديمها مع Galaxy Buds Pro، ومع ذلك، من الممكن أن هذه الميزات موجودة ولكنها غير مرئية حتى الآن.

ومن المحتمل أن يكون لدى Galaxy Buds 2 جميع وظائف Galaxy Buds Pro خارج الصندوق، ما لم ترغب سامسونغ في الاحتفاظ ببعض الأشياء الحصرية لـ Galaxy Buds Pro حتى تتمكن من الاستمرار في بيع كلا المنتجين.

وكشف التطبيق أيضًا عن اللون الأصفر لـ Buds 2 الذي لم يكن معروفًا حتى الآن، وأعادت سامسونغ أيضًا تصميم بعض أجزاء تطبيق Galaxy Wearable، مثل شاشة إحصائيات البطارية وقسم Find my earbuds. أخيرًا، يسرد التطبيق أيضًا أن سعة بطارية Buds 2 هي 61 مللي أمبير في كل سماعة أذن، و 472 مللي أمبير في الساعة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC