الإسعاف الإسرائيلي: 10 إصابات جراء إطلاق الصواريخ على حيفا وطبريا من بينها إصابات خطيرة

logo
علوم وتقنية

"شاومي" تكشف عن مواصفات تابلت Xiaomi Mi Pad 5

"شاومي" تكشف عن مواصفات تابلت Xiaomi Mi Pad 5
20 يوليو 2021، 1:54 م

تستعد شركة شاومي الصينية لإطلاق سلسلة التابلت شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 الشهر المقبل، واليوم تم تسريب الملصق الترويجي للسلسلة المنتظرة.

ومن المتوقع أن تتضمن السلسلة التي ينتظرها العديد من عملاء شاومي Mi Pad 5 Lite و Mi Pad 5 Plus و Mi Pad 5 Pro، والآن كشف الملصق الترويجي الذي سربه الموقع الصيني الشهير Weibo، مواصفات تابلت Xiaomi Mi Pad 5.





ووفقا لموقع "جيزمو تشاينا"، يشير الملصق الترويجي إلى أن تابلت Xiaomi Mi Pad 5 سيعمل بمعالج Snapdragon 860 من كوالكوم. ويذكر أن بعض التسريبات السابقة أشارت إلى أن التابلت سيأتي بمعالج Snapdragon 870 أولا قبل إطلاق نسخة أخرى بمعالج Snapdragon 860.

هذا وسيحتوي الجزء الخلفي من التابلت على كاميرتين مع فلاش LED، ومع ذلك لم يكشف الملصق الترويجي أي معلومات عن قدرات الكاميرا الخلفية.





علاوة على ذلك، يُظهر الملصق أن واجهة التابلت ستكون مزودة بإطارات رفيعة للغاية، وستأتي الشاشة بدقة عرضK 2 ومعدل تحديث 120 هرتز، وسيأتي مزودا بشاشة LCD مقاس 10.95 بوصة.

ومن المتوقع أن يصل تابلت Xiaomi Mi Pad 5 بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا أمامية ثنائية العدسة بعدسة أساسية 20 ميجا بكسل، وأخرى ثانوية 13 ميجا بكسل.





ومن المحتمل أن يأتي تابلت Xiaomi Mi Pad 5 ببطارية ضخمة تصل سعتها إلى 8720 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

هذا وتشمل مزايا تابلت Xiaomi Mi Pad 5 القادم مستشعر بصمات الأصابع ودعم القلم، كما سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 مع واجهة MIUI مشابهة للتي يستخدمها Mi MIX Fold، والذي يعني أنه سيحصل على دعم النوافذ المتعددة، وواجهة سطح مكتب مع قائمة "ابدأ"، وشريط مهام بنوافذ.

ووفقا للتسريبات سيبلغ سعر التابلت المدعوم بمعالج Snapdragon 860 في الصين 1999 يواناً، أي ما يعادل 308 دولارات، في حين لم يتم تسريب أي سعر للطراز الذي سيعمل بمعالج Snapdragon 870 حتى الآن.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC