عاجل

واللا: على قادة الجيش التكيف في حال تعيين ساعر وزيرا للدفاع وإلا ستحدث استقالات بين كبار القادة

logo
علوم وتقنية

الكشف عن مواصفات "صادمة" لهاتف Galaxy Z Flip 3

الكشف عن مواصفات "صادمة" لهاتف Galaxy Z Flip 3
24 يوليو 2021، 3:27 م

بدأت معلومات مخيبة للآمال وبعضها صادم تتكشف حول بعض مواصفات هاتف شركة "سامسونغ" القابل للطي الصدفي Galaxy Z Flip 3، التي لم يكن كثير من المتشائمين يتوقعها أو بعضها على الأقل، بحسب موقع "سام موبايل".

وتساءل العديد من خبراء التقنية حول العالم، عبر مواقع التواصل، عن أنه في حال جاء هاتف مضحياً بأبرز نقاط القوة فيه، فما الذي تسعى الشركة المصنعة من ورائه، ولماذا تضحي به طالما صنعته، في حين أن المنافسين قد تجاوزوا مواصفاته بمراحل؟.

وكشفت قاعدة بيانات 3C أن هاتف Galaxy Z Flip 3 سيأتي مع شاحن بقوة 15 وات في الصندوق، على الأقل وفقًا لإدخال سابق في قاعدة البيانات، وهو ما أطلق حملة سخرية ونقد واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد شركة سامسونغ.

النقطة الثانية التي كانت مثار صدمة لا تقل عن سابقتها، أن Galaxy Z Flip 3 سيحتوي على بطارية بقدرة شحن 3300mAh بسرعة 15W، وهو ما جعل كثيرين يشعرون بخيبة أمل كبيرة من مواصفات هذا الهاتف.

وبحسب موقع "سام موبايل"، فإن عمر البطارية هو أحد أضعف نقاط جهاز Galaxy Z Flip الأصلي، حيث سيحتوي أيضًا على شاشة عرض أكبر حجمًا لها متطلبات طاقة أعلى.

وأشار إلى أنه مزود ببطارية تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 15 وات، ومجموعة شرائح Snapdragon 855+ 7nm، وشاشة قابلة للطي 60 هرتز.

وهذه المواصفات أقل من المأمول في هاتف قابل للطي وسبقته العديد من الشركات في مواصفات هواتفها، حتى الصينية منها ذات الطابع الاقتصادي.

ويرى الموقع المقرب من سامسونغ أنه من المحتمل أن تكون إمكانات الشحن الأسرع هي أفضل وأسهل طريقة لتحسين الاستقلالية في سلسلة Galaxy Z Flip، دون الحاجة إلى تغيير الكثير من التصميم.

وتابع: "قد تكون زيادة سعة البطارية دون المساومة على عامل الشكل أمرًا صعبًا للغاية، سيما بالنظر إلى أن الهاتف يحتوي على بطاريتين بسعة مجمعة تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة".

وأشار إلى أن إعطاء إمكانات الشحن السريع بقوة 25 واط لسلسلة Galaxy Z Flip غير كافٍ، وقال: "للأسف، لا يبدو أن الشحن الأسرع سيأتي إلى Galaxy Z Flip 3".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC