عاجل

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجندي على الحدود مع لبنان

logo
علوم وتقنية

سامسونغ تطلق Galaxy Z Fold3 بمزايا جديدة ومواصفات قوية

سامسونغ تطلق Galaxy Z Fold3 بمزايا جديدة ومواصفات قوية
11 أغسطس 2021، 2:51 م

كشفت شركة الهواتف الكورية العملاقة سامسونغ، اليوم الأربعاء، عن الجيل الثالث من هاتفها الرائد القابل للطي Galaxy Z Fold 3 في حدث "Unpacked Galaxy" الذي انتظره العالم التقني بفارغ الصبر.

وكان الهاتف القابل للطي موضع شائعات وتسريبات عديدة خلال الفترة الماضية، وتكشفت معظم مواصفاته، إلا أن ما أخفته سامسونغ كان يستحق الانتظار.

واشتمل الهاتف على عتاد قوي وبرمجيات متطورة، علاوة على أنه أول هاتف في العالم قابل للطي يأتي مقاومًا للماء بمعيار IPX8، ولكنه بالطبع ليس مقاومًا للغبار.





المظهر الخارجي

قامت سامسونغ أيضًا بإجراء العديد من التحسينات على شاشات هاتف Galaxy Z Fold 3، حيث تحتوي الشاشة الرئيسة مقاس 7.6 بوصة من نوع Dynamic AMOLED 2X، الآن على طبقة حماية أقوى بنسبة 80٪، وهي أكثر سطوعًا بنسبة 29٪ من شاشة Z Fold 2.

ويأتي الجهاز بشاشة داخلية مقاس 6.2 بوصة هي أيضًا أكثر سطوعًا بنسبة 29٪ من ذي قبل، ولكن الأهم من ذلك أنها تتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز قابل للتكيف من سابقه.

ويأتي Z Flip3 مدعومًا بزجاج Corning Gorilla Glass Victus من الخارج، وإطار Armor Aluminium، تمامًا مثل شقيقه القابل للطي، مما يجعله جهازًا قويًا ومتينًا ومقاومًا للخدوش والصدمات، كما يبلغ وزن الهاتف 183 غرامًا.





شريحة المعالج

وضعت سامسونغ في قلب الهاتف النابض Galaxy Fold 3 شريحة معالج Snapdragon 888 من كوالكوم، مقترنًا بسعة 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب 256 غيغابايت.

وتأتي نسخة أخرى من الجهاز مع 512 غيغابايت من سعة تخزين UFS 3.1 غير القابلة للتوسيع لضمان التشغيل السلس لنظام التشغيل Android 11 مع واجهة مستخدم One UI.



الكاميرات الرئيسة والثانوية

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة موجودة بجانب شاشة الغطاء بتصميم عمودي، مع وجود فلاش LED أسفلها.

وتشتمل الكاميرا المزدوجة على كاميرا رئيسة بدقة 12 ميغابيكسل، وفتحة عدسة f / 1.8 مع 1.4 ميكرومتر بكسل، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابيكسل، وفتحة عدسة f / 2.2، وتوجد كاميرا ثالثة متداخلة على الشاشة الرئيسة، بدقة 10 ميغابيكسل، وفتحة عدسة f / 2.4.



القلم الضوئي

بطارية وسعر الجهاز
logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC