عاجل

يديعوت أحرونوت: طواقم الإطفاء تعمل على إخماد حرائق اندلعت في المطلة إثر قصف من لبنان

logo
علوم وتقنية

جديد واتساب.. ميزة الدردشة مع أصوات الشخصيات العامة

جديد واتساب.. ميزة الدردشة مع أصوات الشخصيات العامة
تعبيريةالمصدر: رويترز
19 سبتمبر 2024، 12:19 م

تستعد منصة المراسلة الفورية "واتساب"، المملوكة لشركة ميتا، لتعزيز قدرات روبوت الدردشة الخاص بها، من خلال دمج ميزة الدردشة الصوتية ثنائية الاتجاه.

وتسمح الميزة للمستخدمين بالتفاعل مع روبوت الدردشة "Meta AI"، باستخدام أصوات تتضمن شخصيات عامة، مما يوفر تجربة أكثر تخصيصًا وتفاعلًا، بحسب تقارير حديثة.

خيارات صوتية متعددة

ومن المتوقع أن تتضمن ميزة الدردشة الصوتية القادمة، خيارات صوتية متعددة لـ"Meta AI"، مثل إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأصوات، بما في ذلك أصوات الشخصيات المعروفة.

وتشير التقارير إلى أن الإصدار التجريبي من ميزة "Meta AI voice" توفر مجموعة متنوعة من الأصوات ذات النغمات واللهجات المختلفة، ما يوفر تجربة تفاعل جديدة ومخصصة.

ويقال إن المستخدمين سيتمكنون قريبًا من الاختيار من بين العديد من الأصوات، بما في ذلك تلك التي لها لهجات بريطانية وأمريكية.

ورغم أن التفاصيل المحددة حول الجنس أو اللهجات الإقليمية لهذه الأصوات لا تزال غير معلنة، إلا أنه من المتوقع أن تتضمن الميزة أصوات شخصيات عامة مثل المؤثرين أو المشاهير.

فضلًا عن ذلك، من المتوقع أن تكون واجهة "Meta AI Voice Mode" على منصة المراسلة الفورية واضحة، وعند التنشيط، سيرى المستخدم ورقة سفلية تعرض "Meta AI" بشكل بارز، وأيقونة حلقة زرقاء في المنتصف.

امتداد لجهود سابقة

وتتبع هذه الخطوة جهود "Meta" السابقة لدمج شخصيات الذكاء الاصطناعي في منصات المراسلة الخاصة بها.

والعام الماضي، قدمت الشركة روبوتات دردشة مخصصة للذكاء الاصطناعي على مسنجر، تعكس شخصيات المؤثرين والمشاهير المختلفين. 

ويبدو أن ميزة الصوت الجديدة في "واتساب" هي امتداد طبيعي لهذه المبادرات، بهدف تعزيز مشاركة المستخدم بشكل أكبر مع التفاعلات التي يقودها الذكاء الاصطناعي. 

ويمثل هذا التطور تقدمًا مثيرًا في قدرات الذكاء الاصطناعي في "واتساب"، حيث يعد المستخدمون بتجربة دردشة أكثر ديناميكية وشخصية مع روبوت الدردشة "Meta AI".

أخبار ذات علاقة

"ميتا" تعرض الملايين على المشاهير مقابل أصواتهم بالذكاء الاصطناعي

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC