عاجل

الرئيس السوري يكلف وزير الاتصالات السابق بتشكيل الحكومة

logo
علوم وتقنية

قريبًا... تأثيرات وفلاتر مختلفة لمكالمات الفيديو في واتساب

قريبًا... تأثيرات وفلاتر مختلفة لمكالمات الفيديو في واتساب
تعبيريةالمصدر: beebom.com
29 أغسطس 2024، 2:03 م

تعمل منصة المراسلة الفورية واتساب المملوكة لشركة ميتا على ميزة جديدة من شأنها تعزيز تجربة مكالمات الفيديو من خلال السماح للمستخدمين بتطبيق تأثيرات وفلاتر مختلفة تتيح للمستخدمين تغيير مظهرهم وتعديل الخلفية.

تأثيرات ديناميكية

تتيح التأثيرات والفلاتر الجديدة للمستخدمين تخصيص مظهرهم وتغيير درجة اللون من خلال السماح لهم بالاختيار من بين مجموعة واسعة من فلاتر الوجه الديناميكية.

بالإضافة إلى ذلك، يعمل واتساب أيضًا على أداة جديدة لتحرير الخلفية، على غرار غوغل Meet، ستمكن المستخدمين من طمس محيطهم أو استبداله بإحدى الخلفيات المحددة مسبقًا المتوفرة في التطبيق.

261f9bb9-f6f4-4c6a-9e7a-f71cd49343d1

وبصرف النظر عن التأثير والفلاتر الجديدة، قد يقدم واتساب أيضًا تبديلًا جديدًا لوضع الإضاءة المنخفضة الذي، كما يوحي الاسم، يحسن جودة الإضاءة إذا كنت تجري مكالمة فيديو في مناطق مظلمة. 

أيضًا، يُقال إن ميزة جديدة أخرى لتنقيح البشرة، وإزالة العيوب قيد التطوير أيضًا.

وبحسب التسريبات، يقال إن واتساب سيتذكر آخر فلتر اسْتُخْدِم ويطبقه تلقائيًّا في المرة القادمة التي تبدأ فيها مكالمة فيديو؛ حتى لا يضطر المستخدمون إلى تطبيق هذه الفلاتر والتأثيرات بشكل متكرر.

وتقتصر تأثيرات وفلاتر الواقع المعزز في واتساب حاليًّا على عدد قليل من المستخدمين، ولكن من المتوقع أن تُطْرَح على مزيد من الأشخاص في المستقبل القريب.

3fa6155f-caa3-48a0-be85-439fc1100632

سمات مخصصة جديدة

ورُصد واتساب الأسبوع الماضي وهو يعمل على سمات مخصصة جديدة للمحادثات على أجهزة أندرويد، إلى جانب وظيفة جديدة ستحظر تلقائيًّا الرسائل من أرقام غير معروفة.

ونقل واتساب أداة إنشاء الملصقات المخصصة من iOS إلى أندرويد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC