عاجل

الخارجية الروسية: لافروف لن يجتمع مع بلينكن خلال زيارته لنيويورك

logo
علوم وتقنية

مايكروسوفت تكشف عن مزايا جديدة للذكاء الاصطناعي

مايكروسوفت تكشف عن مزايا جديدة للذكاء الاصطناعي
تعبيريةالمصدر: رويترز
10 سبتمبر 2024، 5:47 م

تستعد مايكروسوفت لإطلاق أحدث ابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال حدث (Microsoft 365 Copilot Wave 2) المقرر في 16 سبتمبر/ أيلول.

وسيُسلط الحدث الضوء على "المرحلة التالية من ابتكار تطبيق مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي المسمى "كوبايلوت" والمنافس الشرس لتطبيق "تشات جي بي تي" من شركة "أوبن إيه آي".

إعادة تسمية الخدمات

ووفقًا للتسريبات، من المتوقع أن تعيد شركة التكنولوجيا العملاقة تسمية العديد من خدماتها في هذا الحدث، على سبيل المثال، قد تتم إعادة تسمية Copilot في Word إلى Microsoft 365 Copilot.

ومن المتوقع أيضًا أن تكشف الشركة عن ميزات "كوبايلوت" الجديدة لتطبيق (Microsoft 365) ومن خلال هذه الميزات، تهدف الشركة إلى جذب المزيد من الشركات للتسجيل بسعر 30 دولارًا لكل مستخدم شهريًا للاشتراك في تطبيق الذكاء الاصطناعي.

وقد يرى العملاء أيضًا ميزات جديدة تم تقديمها إلى "كوبايلوت برو"، على غرار العضوية التي تركز على الأعمال، بحيث يمنح الاشتراك الشهري بقيمة 20 دولارًا للمستخدمين إمكانية الوصول إلى ميزات Copilot الخاصة بـ Word.

ولم تتم إضافة العديد من الميزات الجديدة منذ تقديمه في وقت سابق من هذا العام.

أخبار ذات علاقة

قريبًا من مايكروسوفت.. ميزة تلخص مستندات "Word" الطويلة تلقائيًا

ميزات Windows AI

وأعلنت مايكروسوفت أيضًا أن ميزات (Windows AI) الجديدة الخاصة بها ستبدأ في الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Intel وAMD في نوفمبر/تشرين الثاني 2024.

وكانت ميزات "كوبايلوت بلس" مقتصرة على الأجهزة التي تعمل بنظام كوالكوم، وتتضمن هذه الميزات Auto Super Resolution، وLive Captions التي يمكنها ترجمة الكلام، وWindows Studio Effects وCocreator وغيرها.

وبحسب الشركة، فإن الأجهزة التي تحتوي على معالجات Intel Core Ultra 200V وAMD Ryzen AI الجديدة والتي تعمل بأحدث إصدار من ويندوز ستتلقى ميزات Copilot Plus PC كتحديث مجاني بدءًا من نوفمبر/تشرين الثاني.

وستتوفر في البداية ميزات محددة على الأجهزة جميعها، بينما ستتوفر ميزات أخرى فقط في اختبار Windows Insider قبل أن تصبح متاحة على نطاق واسع لعدد أكبر من المستخدمين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC