إعلام إسرائيلي: الرد على إيران سيكون في غضون أيام

logo
علوم وتقنية

بفضل "أندرويد أوتو".. "جيميني" يشق طريقه إلى سيارتك

بفضل "أندرويد أوتو".. "جيميني" يشق طريقه إلى سيارتك
تعبيريةالمصدر: bmw.com
02 سبتمبر 2024، 10:55 م

يرجح مختصون أن يكون "أندرويد أوتو" هو المكان التالي لـ"جيميني"، حيث رُصِد العديد من الأدلة التي تشير إلى أن "غوغل" تعمل على دمج مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها في السيارات.

ويبدو أن "غوغل" تعمل على بعض ميزات "أندرويد أوتو" الجديدة، فمع استمرار تطوير دعم إضافي للوسائط المحلية من سيارتك، هناك تلميحات حول إمكانية دعم "جيميني" في السيارة. 

ويعد "جيميني" الجيل التالي من مساعد "غوغل" الرقمي، وهو الآن أقوى من أي وقت مضى بفضل الذكاء الاصطناعي. 

وإذا كنت ترغب في الحصول على "جيميني" في سيارتك، فإليك بعض الأخبار الجيدة، لأنه قد يتوفر قريبًا على "أندرويد أوتو".

أخبار ذات علاقة

مرسيدس تحد من وظائف أبل كار بلاي.. ما التفاصيل؟

ac592039-be22-4ada-80c5-ed8f0970b7a2

رصد عدة أدلة

وتستمر نماذج الذكاء الاصطناعي من "غوغل" في شق طريقها إلى كل تطبيق وجهاز تابع للشركة، ويبدو أن "أندرويد أوتو" قد يكون التالي في قائمة الذكاء الاصطناعي المضاف، وفقًا للكود المخفي في أحدث تطبيق "أندرويد أوتو". 

أما الدليل الأكثر وضوحًا فهو الإضافة الجديدة لأيقونة التألق، التي أصبحت مرادفة للذكاء الاصطناعي هذه الأيام. وتستخدم "غوغل" هذه الأيقونة للدلالة على "جيميني"، لذا فإن وجودها داخل تطبيق "أندرويد أوتو" يشير إلى أن بعض وظائف "جيميني" قد تكون موجودة في التطبيق في وقت قريب. 

كذلك، يمكن ملاحظة أن اسم ملف يحتوي على كلمات "kitt" وكلمة "live" ونص "بدء محادثة" في برمجية التطبيق، التي تدل على تكامل "جيميني" داخل "أندرويد أوتو". وللتأكيد، اكتشف الخبراء أيضًا وظيفة أخرى تحت اسم "GeminiLiveAssistantAction" داخل تطبيق "أندرويد أوتو".

أخبار ذات علاقة

أندرويد أوتو مقابل أبل كاربلاي.. أيهما الأفضل؟

72df992e-64e6-4d85-82d6-393aaea3a900

متوفر لمشتركي جيميني

وعموما، تشير جميع الدلائل إلى أن "غوغل" قد تجلب "جيميني" إلى "أندرويد أوتو"، لكنه سيتوفر في البداية فقط لمشتركي "Gemini Advanced"، ولن يتطلب أي أجهزة متخصصة.

ومع عدم وجود إشارة رسمية من "غوغل" حتى الآن، ولا إطار زمنيا رسميا لطرح هذه الميزة، مع ذلك نفترض أن "جيميني" سيكون متوفرا في وقت قريب، بالنظر إلى السرعة التي كانت "غوغل" تدخل بها "جيميني" في هواتفها وتطبيقات الويب، وكل شيء آخر تابع للشركة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC