"تويتر" يعيد علامة التحقق من هوية المستخدم بعد 3 سنوات من إيقافها
"تويتر" يعيد علامة التحقق من هوية المستخدم بعد 3 سنوات من إيقافها"تويتر" يعيد علامة التحقق من هوية المستخدم بعد 3 سنوات من إيقافها

"تويتر" يعيد علامة التحقق من هوية المستخدم بعد 3 سنوات من إيقافها

كشفت خبيرة البرمجة "جاين مانشون وونغ"؛ أن موقع"تويتر" سيعيد أخيرًا علامة التحقق من الهوية الزرقاء، بعد توقف دام أكثر من 3 سنوات.

ووفقًا للخبيرة يعمل موقع "تويتر" على نظام جديد للتحقق من هوية المستخدمين على غرار البرنامج السابق الذي تم إيقافه قبل 3 سنوات، كما يتضح من حقل "طلب التحقق" الموجود في قسم "المعلومات الشخصية" في إعدادات التطبيق.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيسمح النظام الجديد للمستخدمين بطلب تأكيد هويتهم من "تويتر" لأول مرة منذ العام 2017 عندما تم إيقاف الخدمة.

ومنذ نشر الخبيرة لتغريدتها، خرجت شركة"تويتر" عن صمتها، وأكدت أنها تعمل على عملية تحقق جديدة.

وما هو أهم من عودة البرنامج، هو حقيقة أن شركة "تويتر" ستوضح لأول مرة، كيفية إجراء عملية التحقق والغرض الذي تخدمه.

ففي العام 2017، اجتذبت عملية التحقق من الهوية انتقادات بعد أن أكدت الشركة على هوية حساب متطرف معروف قام بتنظيم مسيرات عنصرية في شارلوتسفيل في ولاية فيرجينيا.

في حين جادلت شركة "تويتر" بأن عملية التحقق كانت تستهدف الحسابات التي تعد محط اهتمام العامة، أثار الخيار نقاشًا حول ما إذا كان ينبغي السماح لأولئك الذين ينشرون خطاب الكراهية بالدخول في العملية.

وواصلت الشركة التحقق من الحسابات منذ أن أوقفت الطلبات الفردية، ولكن فقط تلك التي في دائرة الضوء، خاصة السياسيين، وخبراء الصحة العامة في الآونة الأخيرة.

وعلى الرغم من أن شركة"تويتر" تخطط لإعادة تقديم عمليات التحقق، إلا أنها لم تقدم أي تفاصيل حول متى سيتمكن المستخدمون من بدء إرسال الطلبات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com