بالفيديو.. جراب الهاتف الأكثر تنوعًا الذي يمكن أن تراه في حياتك
بالفيديو.. جراب الهاتف الأكثر تنوعًا الذي يمكن أن تراه في حياتكبالفيديو.. جراب الهاتف الأكثر تنوعًا الذي يمكن أن تراه في حياتك

بالفيديو.. جراب الهاتف الأكثر تنوعًا الذي يمكن أن تراه في حياتك

بعض جرابات الهواتف، يمكن من خلالها إعادة شحن هاتفك، والبعض الآخر يعمل على حمايته، والبعض يعمل على تحسين شكل الهاتف الخاص بك، في حين أن كل تلك الخيارات، تعتمد بدرجة كبيرة على احتياجاتك الخاصة، في الفيديو يمكن أن ترى جراب الهاتف الأكثر إثارة للإعجاب حتى الآن.

وبحسب صحيفة "بيزنس إنسايدر" الأمريكية، فإن جراب زيتيلوس قد يكون الأكثر تنوعاً بين الجرابات المتاحة في السوق للهاتف الآيفون، فكما ترون، يستخدم كحل مبتكر ويسمح بوضع إضافات إلى هاتفك، من خلال المرفقات المختلفة، يمكن للهاتف أن يكون بمسند، أو يستخدم ككشاف موفر للطاقة، أو أن يكون كوسيلة زووم لعدسات الكاميرا.

وتشمل العدسة المرفقة 4 عدسات في عدسة واحدة ماكرو، وهي بزاوية واسعة، تشبه عين السمكة، ما يسمح لك بتحسين ألعابك على صفحتك الخاصة على انستغرام أضعافاً مضاعفة، أو إذا كنت تهوى الفنون وتحب استخدام كاميرا الهاتف فيما يتخطى التقاط صور لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه الإضافات للعدسة تعطي هاتفك براعة لم تكن متاحة في السابق سوى من خلال وسائل أكثر تكلفة بكثير.

ومن يرغب في تصوير أفلام قصيرة على هاتفه، يمكن لهذه العدسات أن تعطيه جودة لا تقدر بثمن.

وتتوافر الجرابات زيتيلوس بقيمة 80 دولارا للهاتف الآيفون 6 و6 إس و100 دولار للآيفون 6 بلس، ولمن يرغبون في استخدام هذه الإمكانيات فإن الجراب زيتيلوس، لا يقدر بثمن، كما أنه متوافر أيضاً لبعض الهواتف الأندرويد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com