إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد "التأكد من أمن الحركة الملاحية"

logo
علوم وتقنية

نقل أيقونة "Typing" في "واتس آب" إلى داخل شاشة الدردشة

نقل أيقونة "Typing" في "واتس آب" إلى داخل شاشة الدردشة
فتاة تستخدم تطبيق واتس آبالمصدر: unifonic.com
06 أكتوبر 2024، 5:25 م

يُجري تطبيق "واتس آب" تغييرا كبيرا على تجربة الدردشة للمستخدمين، حيث سيكون هناك تغيير على مؤشر الكتابة "Typing"، الذي يظهر أثناء قيام المستخدم الآخر بالكتابة.

وسيقوم "واتس آب" بنقل مكان أيقونة الكتابة "Typing" من موضعها الحالي في أعلى شريط الدردشة تحت صورة المستخدم، إلى داخل الدردشة بطريقة مشابهة لمعظم تطبيقات المراسلة الموجودة حاليًا.

أحد أكبر الإصلاحات

ويتم اختبار الميزة الجديدة مع إصدار "أندرويد 2.24.21.18"؛ مما منح معاينة لكيفية تغيير مؤشر الكتابة الجديد لديناميكيات تطبيق "واتس آب".

ورأى مستخدمو "واتس آب" لفترة طويلة، أيقونة الكتابة أسفل صورة العرض للشخص، الذي يتحدثون معه، ويتحرك النص بناءً على وقت كتابة الشخص ثم تعود لتظهر حالة الاتصال بالإنترنت "Last Seen".

أخبار ذات علاقة

ميزات جديدة قد تجعل من "واتس آب" أفضل تطبيق للمراسلة في العالم

 ويأتي مؤشر الكتابة الجديد في "واتس آب" على شكل فقاعة داخل نافذة الدردشة على الجانب الأيمن من الشاشة، حيثُ سيتم رؤية 3 نقاط تتحرك بينما يكتب الشخص قبل أن تصل الرسالة إلى نافذة الدردشة.

وكان "واتس آب" يعمل على العديد من الميزات مؤخرًا، لكن نقل مؤشر الكتابة إلى نافذة الدردشة سيكون أحد أكبر إصلاحات واجهة المستخدم منذ سنوات.

ميزات أخرى

ولم يكشف تطبيق "واتس آب" بعد عن جدول زمني واضح للإصدار العام للميزة الجديدة، لكن يُرجح أن يتم الأمر قريبًا.

وأعلن "واتس آب" رسميًا عن ميزات أخرى خلال الأسبوع الجاري، تسلط الضوء على مكالمات الفيديو مثل "فلاتر" الواقع المعزز وخيار الخلفية لإبقاء المحيط مخفيًا، تمامًا مثل كيفية عمله على "Google Meet" و"Zoom".

e260baf6-a102-4b70-afab-fb8611057b21

جعلت ميزات جديدة من "واتس آب" أفضل تطبيق للمراسلة في العالم وفق ما ذكرت تقارير متخصصة، لا سيما أنه أحد أول تطبيقات المراسلة الفورية التي حصلت على قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي.

ومع أكثر من 3 مليارات مستخدم نشط شهريًا حول العالم، يعد "واتس آب"، التابع لشركة ميتا، أحد أكثر التطبيقات شيوعًا في العالم، إذ يتوافر التطبيق المجاني للاستخدام عبر الأنظمة الأساسية، ويستمر في الحصول على ميزات وقدرات جديدة.

وخلال الأشهر الأخيرة، قدمت "ميتا" العديد من الميزات الجديدة إلى "واتس آب"، بما في ذلك دمج روبوت الدردشة الذكي ومولد الصور، وغيرها من الأمور.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC