إعلام حوثي: غارات أميركية بريطانية على صنعاء وغربي الحديدة

logo
رياضة

مانشيني: نسعى لبداية مثالية بتصفيات المونديال.. وهذا رأيي باحتراف سعود عبدالحميد

مانشيني: نسعى لبداية مثالية بتصفيات المونديال.. وهذا رأيي باحتراف سعود عبدالحميد
مانشيني
04 سبتمبر 2024، 4:53 م

قال المدرب روبرتو مانشيني إن منتخب السعودية بحاجة لدعم من جماهيره لتحقيق بداية مثالية في المرحلة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

وتتطلع السعودية لبداية المرحلة الثالثة بفوز عندما تستضيف إندونيسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، غدًا الخميس، ضمن المجموعة الثالثة القوية التي تضم أيضًا: الصين، وأستراليا، والبحرين، واليابان.

وقال المدرب الإيطالي مانشيني في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: "أعتقد أن المباراة ستكون صعبة؛ لأننا نعرف إندونيسيا، ولأنها المباراة الأولى في المجموعة والتي تكون دائمًا صعبة".

وأضاف: "منتخب إندونيسيا تطور بشكل ملحوظ في السنوات العشر الأخيرة، ويجب أن نكون في كامل جاهزيتنا وواثقين من أنفسنا".

وبلغ منتخب إندونيسيا دور الستة عشر في كأس آسيا التي أقيمت، مطلع العام الحالي، محققًا أفضل نتيجة في تاريخ مشاركاته في البطولة القارية.

وقال المدرب الفائز ببطولة أوروبا 2020 مع إيطاليا إن المنتخب السعودي يحتاج لدعم جماهيره في مباراة يوم غدٍ.

وتابع: "نحتاج لدعم الجميع في المباراة، كما أن الجماهير في جدة معروف عنها دعم ومساندة منتخب بلادها".

وتطرق مانشيني للحديث عن انتقال العديد من اللاعبين السعوديين للعب في الأندية الأوروبية، حيث قال: "انتقال اللاعب السعودي إلى أوروبا أمر جيد ليس للمنتخب فقط ولكن للاعب نفسه".

وأضاف عن أهمية اللعب في أوروبا: "اللاعبون السعوديون أمامهم الكثير من المباريات المهمة التي تستلزم أن يكونوا أكثر جاهزية".

وانتقل سعود عبد الحميد من الهلال إلى روما ليكون أول لاعب سعودي يلعب في الدوري الإيطالي، بالإضافة لانتقال ثنائي الاتحاد، فيصل الغامدي، ومروان الصحفي، إلى بيرشوت البلجيكي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC